إطلاق مجموعة ديفمارك الجديدة لمواكبة متغيرات سوق العقارات في ظل الواقع الجديد

385

أعلنت ديفمارك، الشركة المتخصصة في الاستشارات العقارية متعددة التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع نطاق أعمالها ضمن أربع شركات فرعية، وذلك بغية تقديم خدمات متكاملة تحت مظلة “مجموعة ديفمارك” التي تم إطلاقها حديثاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب ذلك، ستقدم ديفمارك خدماتها في مجال الاستشارات العقارية والاستثمار والتسويق وحلول التكنولوجيا “بروب تيك”.

تم تصميم النظام البيئي في مجموعة ديمفارك لتقديم حلول مصممة خصيصاً حسب متطلبات العملاء، والتي تشمل جميع مراحل سلسلة القيمة العقارية، بما في ذلك تقديم الاستشارات والتحفيز وتحسين أداء المبيعات في مختلف أنحاء المنطقة.

كلمة الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة، قال شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديفمارك: “نحن ندرك تماماً المشهد المتغير في صناعة العقارات، ونعتقد في الوقت عينه أننا دخلنا بالفعل مرحلة ’الوضع الطبيعي الجديد‘، وهو ما يخلق متطلبات جديدة في السوق تشمل مقترحات أوسع وحلول أكثر تكاملاً. في ضوء ذلك، عملنا على إعادة تقييم عروضنا، وحددنا المجالات الرئيسة للتركيز عليها وتقديم خبرات متخصصة، وهو ما سيمكننا من تحقيق نتائج أفضل لشركائنا”.

إطلاق أربعة كيانات جديدة

كجزء من الهيكل الجديد للمجموعة، تم إطلاق أربعة كيانات جديدة، هي “ديفمارك الاستشارية” و”ديفمارك الاستثمارية” والوكالة المتخصصة في تقديم الحلول والخدمات المتكاملة في التسويق العقاري “ثينك لاب”، بالإضافة إلى الشركة الأولى من نوعها على مستوى تكنولوجيا العقارات في دولة الإمارات “إيت”.

إطلاق مجموعة ديفمارك الجديدة
من اليسار إلى اليمين، الفريق التنفيذي لمجموعة ديفمارك، طارق جرار مدير تنفيذي، شون ماكولي الرئيس التنفيذي، ريتشارد أيبار المدير الإداري، نيكي ميرزا مدير تنفيذي
الفريق الاستشاري في ديفمارك

في هذا الإطار، سيتولى ماكولي قيادة الفريق الاستشاري في ديفمارك، بدعم اثنين من أبرز الخبراء والمتخصصين في المجموعة وهما طارق جرار ونيكي ميرزا، اللذان يتمتعان بخبرة واسعة في العمل مع شركات التطوير العقاري المرموقة في المنطقة، حيث من المنتظر أن يسخّر هذا الفريق كافة خبراته لتقديم الاستشارات الاستراتيجية وخطط المبيعات، إلى جانب برامج التدريب والتطوير، لمساعدة المطورين على المنافسة والريادة في السوق.

بدورها ستعمل “ديفمارك الاستثمارية” بشكل وثيق مع صناديق الاستثمار العقاري وصناديق الأسهم الخاصة والمطورين وأصحاب الثروات من ذوي الملاءة المالية القوية، لتقديم الاستشارات المرتبطة بعمليات التمويل والاستحواذ وبيع المحافظ الاستثمارية والعقارات.

توقيع اتفاقية شراكة مع “ثينك لاب”

إدراكاً منها للطلب المتزايد على حلول التكنولوجيا في القطاع العقاري، وقعت ديفمارك في وقتٍ سابق من العام الحالي اتفاقية شراكة مع “ثينك لاب”، الشركة الرائدة في مجال تطوير التكنولوجيا الافتراضية والتسويق العقاري، والتي تدمج بين أدوات التكنولوجيا المبتكرة، بما في ذلك التقنية المرئية ثلاثية الأبعاد، ومنصات الواقع الافتراضي، وعروض التصميم بزاوية 360 درجة، ومحتوى الفيديو.

مجموعة ديفمارك توقع اتفاقية شراكة مع ثينك لاب

بموجب ذلك، سيتم تكليف هذه الشركة الفرعية بتوفير حلول التسويق المبتكرة بالاعتماد على أدوات التكنولوجيا الحديثة والمخصصة للمشاريع العقارية، ويشمل ذلك تطوير الاسم والشعار ووضع إرشادات العلامة التجارية وتصميم الكتيبات والمواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية وحملات التسويق الرقمي.

تقديم حلول تكنولوجيا العقارات

في ظل تركيز مجموعة ديفمارك على التكنولوجيا التي باتت ركناً أساسياً في المشهد الرقمي اليوم، سينصب جل اهتمام الشركة الفرعية الرابعة وهي “إيت”، على تقديم حلول تكنولوجيا العقارات “بروب تيك” لأصحاب المصلحة في صناعة العقارات، بهدف تحقيق الكفاءة التشغيلية وعوائد الاستثمار من خلال تحسين دورة المبيعات، وتطوير تحويلات الصفقات، وتعزيز خدمة العملاء، بالإضافة إلى متابعة أداء الفريق والاستفادة من الرؤى البنّاءة.

الاستفادة من التقنيات المبتكرة للتعامل مع المشهد المتغير في قطاع العقارات

هذا وسيركز النمو المستقبلي لمجموعة ديفمارك، على الاستفادة من تسريع التقنيات المبتكرة واستراتيجيات التمايز، لمعالجة المشهد المتغير في قطاع العقارات. في الواقع، تم إنشاء كل من الشركات الفرعية التي تنضوي تحت مظلة المجموعة بعناية كبيرة، لتوفير حلول متكاملة وفق أفضل المعايير العالمية كي يستفيد منها مطورو العقارات، في سوقٍ تبدو اليوم أكثر تعقيداً ومنافسةً من أي وقتٍ مضى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط