أمانة كابيتال تثري تجربة عملائها عبر منصات رقمية مبتكرة

3٬212

أعلنت أمانة كابيتال، إحدى منصات الوساطة المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمتخصصة بالتداول الإلكتروني، عن فتح باب التسجيل أمام العملاء الراغبين بالتداول عبر تطبيقها الجديد الخاص بالهاتف المحمول.

وسيحصل العملاء الذين يبادرون بالتسجيل حالياً أي  قبل موعد الإطلاق الرسمي للتطبيق المزمع في شهر مايو المقبل على عملات مشفرة أو أسهم تقنية بقيمة 100 دولار أمريكي.

ويأتي تطوير كل من التطبيق الجديد للهاتف المحمول والمنصة المستندة إلى الشبكة العنكبوتية في إطار استراتيجية التحول التي تنفذها أمانة كابيتال. ولقد شهدت تلك الاستراتيجية قيام العلامة التجارية بإحداث تحولات إيجابية كبيرة على مستوى تجربة العميل.

ويجري ذلك عادة من خلال ما يلي:
  • تقديم مزايا تقنية متقدمة
  • تطوير واجهة استخدام سلسة تنسجم ومتطلبات العملاء وتوجهاتهم
  • القيام بعمليات التداول عبر الهاتف المحمول.

وتُعد الشفافية والتداول الأخلاقي من المبادئ الرئيسة التي تسعى أمانة إلى تكريسها. وقد قامت الشركة بإعادة هيكلة سياسات التسعير وإلغاء العمولات حيثما أمكن ذلك. هذا فضلاً عن  تعزيز الطرق التي يتم من خلالها تثقيف العملاء حول المخاطر المحتملة التي تنطوي عليها أنشطتهم الاستثمارية أو أنشطة التداول خلال استخدام التطبيق”.

وتمكّن “أمانة كابيتال” من خلال برامجها التعليمية وأدواتها الخاصة بتعزيز شفافية المخاطر والتكاليف. هذا فضلاً عن  واجهة الاستخدام السلسة في التطبيق،

إذ من شأنها أن تتيح لملايين العملاء الوصول إلى عالم التداول والاستثمار بكل ثقة. كما تمكنهم من الوصول إلى محفظة متنوعة وواسعة من فئات الأصول الإقليمية والعالمية من منتجات التداول والاستثمار.

وتواصل “أمانة كابيتال” من خلال نهجها الذي يتمحور حول العميل أولاً تلبية متطلبات عملائها في المنطقة في عالم التداول والاستثمار.  ولقد نجحت الشركة في فبراير من هذا العام في إضافة أسهم لأكثر من 250 شركة في أوروبا وبريطانيا إلى المنصة،

وستتم خلال الفترة المتبقية من هذا العام إضافة المزيد من المنتجات عبر مجموعة متنوعة من الأسواق التقليدية والرقمية..

للمزيد من المعلومات والتسجيل في قائمة الانتظار الخاصة بالتطبيق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:  https://amana.app/ .

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط