طرز ساحرة من السيارات تلتحق بأسطول رولز رويس في أبوظبي موتورز

13٬386

استقبلت “أبوظبي موتورز”، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات رولز رويس في أبوظبي والعين، ضمن صالة عرضها الحائزة على جوائز عدة، طرازين محدودين اثنين من سيارات رولز رويس من نوع الكوبيه والتي تندرج تحت مجموعتي “لوميناري” و”أداماس”، موسعةً بذلك مجموعتها الفريدة من السيارات المميزة والمصممة تحت الطلب. وصرحت “أبو ظبي موتورز” بأن وصول هذه الطرز المحدودة يعزز حضورها الرائد محلياً في توفير السيارات المندرجة تحت فئة “التصميم حسب الطلب”، ويؤكد مدى أهمية التزامها بمنح العملاء المميزين أقصى درجات الترف والرفاهية.

هذا وتضفي مجموعة “أداماس” الجديدة المزيد من خصائص الجاذبية أبرزها العناصر الجمالية القاتمة والمستوحاة من بنية الكربون الصلبة والتي طُبِقَت على طرازي “بلاك بادج رايث” و“بلاك بادج داون”. حيث تم صناعتها للوصول الى بُعد جديد من الحرفية القاتمة. وللمرة الأولى عبر التاريخ، تم تصنيع تمثال روح السعادة من ألياف الكربون ليضيف جمالية داكنة تلفت الأنظار وليشكل ذلك بداية قصة المجموعة الجديدة.

يذكر أنه تم انتاج 70 سيارة فقط من هذه المجموعة والتي انقسمت إلى 40 سيارة “بلاك بادج رايث” و30 سيارة من “بلاك بادج داون”. تحمل كل من هذه السيارات شارة “one of” لتمنح لمالكها القوة وتحفظ طبيعتها الثمينة. وتوفر “أبوظبي موتورز” بدورها لرواد الفخامة والرفاهية في الإمارات فرصة مشاهدة ثلاثة من هذه القطع النادرة ضمن صالات عرضها.

في حين تأتي مجموعة “لوميناري” أو “النجم” لتجمع أجمل ما تحتويه سيارات رايث من رولز رويس جنباً إلى جنب مع عناصر جمالية جديدة. أما عن الميزة الرئيسة في هذه المجموعة فهي خشب السنديان Tudor Oak، المستخرج من غابات جمهورية التشيك، والذي تم اختياره من أجل لونه وتركيبته التي توافقت مع تطلعات “وحدة التصميم حسب الطلب” بجعله وللمرة الأولى مصدراً للإضاءة. وتستكمل “لوميناري” تألقها المتقن عبر ترصيع سقفها ب 1340 ضوءاً من الألياف البصرية لتعطي انطباع بوجود سماء ساحرة متلألئة بالنجوم.

من اختيارات المحرر:

رولز رويس رايث - أبوظبي موتورز

في حين يتخلل ذاك المنظر المهيب ثمانية شهب تنطلق بشكل عشوائي والتي غالباً ما تظهر فوق المقاعد الأمامية حيث استغرقت هذه العملية الحساسة من الحرفيين أكثر من 20 ساعة لتكوينها بحرفية مذهلة. ويتوفر حالياً في الإمارات، وتحديداً في صالات عرض “أبوظبي موتورز”، ثلاث سيارات من مجموعة “لوميناري” باللون الرمادي المطوّر حديثاً Sunburst Grey.

وتؤكد الشركة أنه ومع وجود عدد محدود من السيارات المندرجة تحت فئة ” التصميم حسب الطلب” على مستوى العالم، فإن الإصدارات المحدودة من مجموعتي “لوميناري” و”أداماس” متاحة للشراء مباشرة عبر صالات “أبوظبي موتورز”. ويشار إلى أن “أبوظبي موتورز” تمثل الوكيل الأول في العالم الذي يرفع مدة عقد خدمة سيارات “رولز-رويس” من 4 سنوات إلى 9 سنوات غير محدودة بعدد الأميال حيث تقدم الرعاية المفصلة دون أي تنازلات في جميع نقاط الاتصال.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط