أبوظبي للإعلام تشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2022

3٬818

أعلنت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في الدورة الواحدة والثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي تقام فعالياته خلال الفترة 23-29 مايو الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بوصفها شريكاً “بلاتينياً” للفعالية، وعبر جناح خاص يضم مجموعة المنصات الإعلامية والرقمية التابعة لها.

وتأتي مشاركة أبوظبي للإعلام في دورة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للكتاب انطلاقاً من إدراكها لأهمية بناء جسور التواصل الثقافي بين شعوب المنطقة والعالم والارتقاء بالمشهد الثقافي والتعليمي والمهني.

إذ يُعزّز حضور الشركة من موقعها الرائد على مستوى المنطقة كمنصةٍ تختص بعرض وإنتاج المحتوى الهادف والمتميز من خلال مجموعتها المتنوعة من المنصات الإعلامية المرئية والمسموعة والمطبوعة والرقمية.

وتستعرض الشركة من خلال جناحها خدماتها الإعلامية وإصداراتها المطبوعة ومنصاتها الرقمية المبتكرة بما يلبي تفضيلات زوار المعرض واهتماماتهم المختلفة.

إذ يضمّ الجناح مجموعة من إصدارات صحيفة “الاتحاد” ومجلة “زهرة الخليج” ومجلة “ماجد” ومجلة “ناشيونال جيوغرافيك” العربية ومنصة “محتوى” مع باقة من العروض الترويجية.

وخلال فعاليات المعرض تقدّم أبوظبي للإعلام خصماً بنسبة 25٪ على جميع الاشتراكات في منشوراتها.

كما تقدم صحيفة الاتحاد نسخةً من إصدارها المطبوع الأول بعد الاشتراك في خدمتها على تطبيقي “واتسآب” و”تيلغرام”.

فيما تتيح مجلة زهرة الخليج لزوارها فرصة التقاط  الصور على غلافها. في حين توفر منصة محتوى إمكانية الفوز بجائزة متميزة.

وتتيح منصة ماجد لزوار جناح شركة أبوظبي للإعلام إمكانية التقاط صور تذكارية مع شخصيات المجلة المفضلة لدى القرّاء.

كما خصصت مجلة ناشيونال جيوغرافيك عرضاً خاصاً لزوار جناح الشركة من فئة طلاب المدراس والجامعات يتمثل بتقديم خصم  بنسبة 50% على الاشتراكات السنوية.

تجدر الإشارة إلى أن دورة عام 2022 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب تضم باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والبرامج الفكرية والتعليمية المبتكرة وسط بيئة معرفية متكاملة وجاذبة.

ويسلط المعرض في نسخته الجديدة الضوء على عميد الأدب العربي طه حسين كشخصية محورية ضمن برنامج يُغطي جميع مساهماته الفكرية الرائدة.

وتشارك في الفعالية ألمانيا كضيفة شرف للعام الثاني على التوالي لتعكس إرثها الثقافي والمعرفي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط