آيت كلاودز توسع نطاق أعمالها في الإمارات

مارك أيتشيسون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آيت كلاودز
2٬632

أعلنت شركة آيت كلاودز التي تركز في أعمالها على تأسيس العلامات التجارية في القطاع الاستهلاكي عن توسيع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في خطوةٍ لتحقيق مساعيها الرامية إلى دعم رواد الأعمال ودفع الأفكار المحلية نحو العالمية.

وتخطو شركة آيت كلاودز أولى خطواتها في السوق وفي حوزتها محفظة قوية بالفعل. ويعود السبب وراء ذلك تعاونها المسبق مع علامات من بينها “تشابس آند كو” و”كافيه مور” و”آيت كلاودز سيستمز”.

ولقد وضعت الشركة نصب أعينها توسيع محفظة كافيه مور من فرعين إلى 11 خلال السنوات الخمس المقبلة. هذا فضلاً عن توسيع حضور علامة “تشابس آند كو” ليشمل الأسواق العالمية.

وتأسست شركة آيت كلاودز على يد مارك أيتشيسون وحصلت على تراخيص للعمل من سوق أبوظبي العالمي ومركز دبي للسلع المتعددة.

توسيع نطاق أعمالها إلى مستوى عالمي

وتتبنى الشركة رؤية عالمية هدفها إنشاء أعمال تجارية في جميع أنحاء العالم ومواكبة العقليات المتنوعة واحتياجات المستهلكين المتغيرة. إضافة إلى تسهيل وصول المؤسسين ورواد الأعمال في المنطقة إلى رأس المال والموارد.

وتعمل الشركة على تعزيز رأس المال الفكري وتقديم الخبرة الوظيفية والاستراتيجية للأعمال التجارية. ويأتي ذلك سعيًا منها لمساعدتها على توسيع نطاق أعمالها إلى مستوى عالمي.

واتخذت الشركة من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا رئيسا لأعمالها. وتركز في أعمالها كافة على العلامات التجارية ذات الميزة التنافسية القوية في القطاع الاستهلاكي.

ويغطي نطاق عملها أيضًا شركات تعمل في المملكة العربية السعودية (الرياض) والولايات المتحدة الأميركية (نيويورك). وثمة محفظة حالية تشمل العديد من المجالات كالتجميل والرفاهية والمأكولات والمشروبات والتكنولوجيا.

فرع جديد لكافيه مور

وكذلك فقد أضافت الشركة إلى محفظتها فرعًا لكافيه مور الذي جرى افتتاحه حديثاً في وان سنترال في مركز دبي التجاري العالمي. وسيقدّم المقهى المأكولات العالمية الشهيرة بلمسة محلية مميزة. ويأتي ذلك في خطوة لمنح ضيوفه تجربة طعام غير متكلفة ومفعمة بالألفة.

كما تخبئ الشركة في جعبتها خططًا طموحة للتوسّع، تتلخص بافتتاح 10 فروع جديدة بحلول العام 2026.

علامة تشابس آند كو

أما بالنسبة لعلامة تشابس آند كو المخصصة للعناية بمظهر الرجال، فلدى الشركة 10 فروع منها موزعة في أنحاء دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى فرعٍ آخر جرى افتتاحه حديثاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وبذلك أصبحت تشابس آند كو أولى العلامات التجارية المحلية في دولة الإمارات التي تفتتح فرع لها في نيويورك. ولقد أكدت العلامة عزمها افتتاح أربع فروع أخرى بحلول نهاية العام. ويأتي ذلك في إطار خطط التوسع المدروسة وشراكات الامتياز المرتقبة.

منصة آيت كلاودز سيستمز

في المقابل، تقدم منصة آيت كلاودز سيستمز حلولاً برمجية شاملة ومخصصة طورها قسم التقنيات في شركة آيت كلاودز. وهي تهدف إلى مساعدة الشركات للاستفادة من عملياتها إلى أقصى حد من خلال إدارتها بشكل أفضل. ويجري ذلك عبر استخدام خارطة طريق استراتيجية.

وتواصل الشركة توسيع حضورها العالمي من خلال التخطيط لمجموعة واعدة من عمليات الاستحواذ والامتيازات في الأشهر المقبلة. ويأتي ذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات المتمثّلة بتعزيز الأولويات الاستراتيجية وتلبية الاحتياجات الاقتصادية المستقبلية.

تعمل شركة شركة آيت كلاودز حاليًا على استكشاف فرص الوصول إلى مختلف القطاعات الاستهلاكية.

ولعل أبرزها يتمثل في الآتي:
  • المأكولات والمشروبات
  • الضيافة
  • الملابس
  • رعاية المستهلك
  • التقنيات
  • الاستدامة
  • التجميل والرفاهية
  • العقارات، وغيرها من القطاعات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط