‏بنتلي ومونستر تطرحان سيارة بنتلي خارقة بكل المقاييس

412

تعاونت “مونستر”، الشركة العالمية لتصنيع أنظمة الصوت عالية الأداء، مع قسم “موليّنير”، المتخصّص بصناعة المقصورات الداخلية المتميّزة لدى شركة ’بنتلي موتورز‘، وذلك بغية ابتكار سيارة رائعة وفريدة مستوحاة من شركة “مونستر” وتحمل اسم “مونستر باي موليّنير”.  

 ولقد تم تصميم سيارة بنتلي Continental GT V8 S، لكي تشكّل عنصر جذب مميّز ضمن السوق الرئيس الذي تستهدفه ويضم جيل الشباب من الرياضيين والموسيقيين المحترفين والبارعين. وتُعدّ سيارة Continental GT V8 S، الحاملة لاسم “مونستر باي موليّنير”، مركبة متطوّرة ستلهم الراغبين بركوب سيارة تتمتّع بشكل جريء وتتألّق عبر نظام صوتي مميّز قامت بتصميمه شركة “مونستر”‘.

وتساعد أحدث ابتكارات “مونستر” في مجال تقنيات الصوت بتوفير قوّة وروعة موسيقى هذه الأيام داخل مقصورة “بنتلي” الفاخرة. وسيتم الاستمتاع بكافة أنواع الموسيقى، بما فيها الهيب هوب، الراب، الإي دي إم (موسيقى الرقص الإلكترونية) والروك، بأسلوب جديد عبر هذا النظام الصوتي المصمّم بشكل خاص وغير المتوفر في أي سيارة أخرى في العالم. وتعمل مجموعة تضم 16 مكبّراً للصوت من نوع “مونستر” تم اختيارها بعناية وضبط نغمتها من قِبَل نويل لي، الرئيس التنفيذي لشركة “مونستر”، على توفير صوت قوي ملهم ونقي بقوّة 3,400 واط، مما يشكّل باقة الصوت الأمثل من الشركة.

‏’بنتلي‘ و’مونستر‘ تطرحان سيارة بنتلي ‏Continental GT V8 S‏ الخياليةداخل المقصورة التي تتألّق بنسق ألوان “مونستر” المميّز من الأحمر والأسود، تظهر بوضوح قدرات ومهارات “مولّينير” من خلال كسوة “بيلوغا” الرائعة لسيارة Continental GT V8 S وخيارات ألوان كسوة عجلة القيادة. وارتكازاً على شعار “مونستر”، قامت “مولّينير” بابتكار لوحة للواجهة بشكل ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه مصمّم خصّيصاً لهذه السيارة بحيث تكتمل بتميّز مع اللمسة النهائية بلون أسود.

وبينما تزخر المقصورة الداخلية بالجودة العالية والتفاصيل الاستثنائية، تتألّق الجهة الخارجية من السيارة بنسق ألوان أخّاذ ولمسات رائعة دقيقة. ويتعزّز لون الطلاء الخارجي “أونيكس” عبر إضافات بارزة شاملة مجموعة تجهيزات فريدة خاصّة للجسم وإطار رائع لشبك المبرد. وإلى جانب الملاقط الحمراء للمكابح والعجلات المطلية باللون الأسود اللامع، تم العمل على إضفاء لمسات تصميمية على فتحات غطاء المحرّك. وتتمتّع هذه السيارة أيضاً بمقعد بتصميم GT من “مولّينير”. كما يوجد صندوق خاص يحوي سمّاعات الرأس اللاسلكية الأحدث من “مونستر” والمصممة من الذهب عيار 24 قيراطاً، وهي جاهزة للاستعمال أثناء التنقّل والتواجد على مسافة من السيارة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط