وجهات الإمارات السياحية والترفيهية تقدم عروضاً خاصة احتفاء بيوم المرأة الإماراتية

تحتفل وجهات الإمارات السياحية والترفيهية بما فيها الفنادق والمنتجعات ومنافذ الأطعمة والمشروبات، بيوم المرأة الإماراتية، وذلك اعتزازاً بهذه المناسبة السعيدة التي توافق يوم 28 أغسطس، وهو الموعد الرسمي للاحتفال بهذا اليوم باعتباره يتزامن مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في دولة الإمارات عام 1975.

وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة،”أم الإمارات”، أعلنت عن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية للمرة الأولى في عام 2015.

المرأة طموح وإشراقة للخمسين

وتأتي احتفالات هذا العام بيوم المرأة الإماراتي تحت شعار: “المرأة طموح وإشراقة للخمسين”، وذلك تماشياً مع إعلان عام 2021 “عام الخمسين“.

ويجسّد هذا الشعار طموح المرأة الإماراتية الذي لا حدود له بإشراقة وتفاؤل لمستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً وتقدماً، في ظل رعاية القيادة الرشيدة التي أولت اهتماماً كبيراً بدعم وتمكين المرأة للقيام بدورها الريادي في خدمة المجتمع.

ومن جانبها كشفت إدارة مطعم أوبسو في دبي مول عن تحضيرها للاحتفال بهذه المناسبة المهمة.

حسم بنسبة 25% على إجمالي الفاتورة

سيحتفي “أوبسو“، المطعم العصري الذي يقدم أطباق المطبخين اليوناني والمتوسطي في قلب توسعة قاعة الأزياء بدبي مول، بيوم المرأة الإماراتية هذا العام من خلال منح ضيوفه من النساء حصراً حسماً بقيمة 25% على إجمالي الفاتورة عند زيارة المطعم خلال الفترة الممتدة بين 25 و28 أغسطس الجاري.

تكريم إنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية

ومن خلال هذه المبادرة، تسعى الإدارة لتكريم إنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية، وخلال فترة العرض الاحتفالي المستمرة على مدار أربعة أيام، يمكن لضيوف المطعم تناول وجبات الفطور والغداء والعشاء واختيار أصنافهم المفضلة من قائمة الأطباق الغنية بنكهات وتوابل المطبخ المتوسطي واليوناني المعاصر.

مجموعة من الخيارات النباتية والأطباق الخالية من الجلوتين

وإلى جانب ذلك، يقدم المطعم مجموعة من الخيارات النباتية والأطباق الخالية من الجلوتين عند الطلب، ويمتلك موقعاً مميزاً وشرفةً داخليةً كبيرةً توفر إطلالات مباشرة على نافورة دبي وسوق البحر.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط