هُنا ياس…موطن الطعام والترفيه والتصميم الراقي

2٬535

تستعد سلسلة “هُنا” لإطلاق “هُنا ياس” في ياس مول، وهي وجهة شاملة لعشاق الطعام والترفيه. ومن موقعه في قلب جزيرة ياس يعزز ياس مول مشهد الطهي الإماراتي عبر احتضان “هُنا” ومجموعته المرموقة من علامات الأطعمة والمشروبات والتجزئة.

وسيوفر مطعم “هُنا ياس”، الذي يمتد على مساحة 3,500 متر مربع، ردهة رائعة لتناول الطعام مع تصميم مميز وفسحات فريدة لتجارب تحضير الطعام المنظمة من الصباح وحتى المساء لدعم المواهب المحلية في أبوظبي.

منصة متميزة للاحتفاء بالطعام والفن والثقافة

وبصفتها منصة متميزة للاحتفاء بالطعام والفن والثقافة، تفخر “هُنا” بإنشاء مساحات مجتمعية ذات طابع فني وثقافي فريد عبر أهم مدن المنطقة مع التركيز في صميم رؤيتها على دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وكان منصور بخيت، مؤسس “هُنا”،  أسس وجهتين في دبي منذ عام 2018 هما “هُنا الوصل” في حي جميرا السكني، و”هُنا باي ذا بوند” التي تشكل ملاذاً هادئاً في حديقة بحيرة القوز.

Advertisement

هُنا التخصصي

كما بادرت “هُنا” في عام 2020 إلى إطلاق وجهتها الأولى في الرياض “هُنا التخصصي” ضمن منطقة تزخر بالمفاهيم والعلامات التجارية السعودية الناشئة من جميع أنحاء المدينة.

ويتيح “هُنا ياس” لزواره التعرف على نخبة من الفنانين والمؤدين ومشاهدة أعمال فنية للعديد من الفنانين والحرفيين في سياق رسالة العلامة لسرد القصص الإبداعية وإلهام جيل جديد من المفكرين والمبدعين.

هُنا ياس…موطن الطعام والترفيه

10 منصّات ضيافة متميزة

يستعد “هُنا ياس” للكشف عن أكثر من 10 منصّات ضيافة متميزة (تمكّن بعضها من تطوير المنصة لمطعم كوجهة متكاملة)، بالإضافة إلى مساحة عمل مخصصة للأعضاء وسوق تجزئة مصممة لضمان استمتاع الزوار بمختلف الأطباق المقدمة ضمن فسحة عامة.

“هُنا ووركس”..منطقة مخصصة للأعضاء 

تضم المنطقة المخصصة للأعضاء “هُنا ووركس” ورش عمل ومساحات عمل مشتركة مصممة خصيصاً لأجل مجموعة مختارة من الشركات الناشئة ورواد الأعمال والشخصيات الفاعلة في مشهد الطهي الناشئ بدولة الإمارات.

وتمثل علامات الأطعمة والمشروبات في “هُنا ياس” عصراً عالمياً جديداً بتقديمها مزيجاً من المأكولات المحضّرة من أفضل المكونات، عدا عن الخبرة الفائقة بأساليب الطهي التقليدية والحديثة.

وتم تصميم “هُنا ياس” من قبل استديو “كي كونسبت”. ويستلهم تصميمه من روعة التقاء البر والبحر في جزيرة ياس عبر تقديم مفهوم “جزر التجارب”؛ حيث تعكس الديكورات الداخلية تدرجات اللون الفيروزي للمحيط، ولون الرمال الأصفر، والظلال الخضراء الداكنة لشجرة المانغروف. كما يستلهم ’هُنا ياس‘ رؤيته التصميمية الفريدة من النسيج الحضري العصري لمدينة أبوظبي.

ويعكس التصميم الاستثنائي لـ “هُنا” تقديره الكبير لياس مول على دعمه المتواصل، حيث يتعاون الطرفان في مرحلة مهمة من مسيرة تطور ياس مول مع التزام “هُنا” بتوفير تجارب مخصصة مبتكرة وسرد قصص إبداعية تستحق المشاركة لجميع مواطني وزوار أبوظبي.

Advertisement

ويعتزم “هُنا” إطلاق فعاليات وبرامج مخصصة تنسجم والرؤية الثقافية والسياحية في أبوظبي لتسليط الضوء على ألمع المواهب في المدينة.

وجهة حاضنة للعلامات التجارية

وسيتحول “هُنا ياس” إلى وجهة حاضنة للعلامات التجارية والمبادرات والتجارب التي توفر لمحة غنية عن ثقافة دولة الإمارات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط