هيونداي تميط اللثام عن أول رسم تصوّري لسيارة سانتافي الجديدة كلياً

هيونداي تميط اللثام عن أول رسم تصوّري لسيارة سانتافي الجديدة كلياً
478

كشفت شركة هيونداي موتور عن أول رسم تصوّري للجيل الجديد من سيارتها سانتافي. وتكشف الصور المنتجة حاسوبياً للسيارة الجديدة كلياً عن المركبة الرياضية متعدد الاستخدامات. ولقد حظيت تلك السيارة بهوية تصميم استثنائية بُنيت على أسس بُنيتها ذات الحجم الكبير، والتي تعكس هوية التصميم الجديدة للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من هيونداي.

ويُبرز التصوّر الخارجي جمال مقدمة سانتافي الجديدة كلياً، والذي يتسم بشبك أمامي ذي فتحات متوالية الانحدار، يكمله نظام منفصل للمصابيح الأمامية يشتمل على مصابيح نهارية ومصابيح رئيسة، يخلقان معاً مظهراً مستقبلياً فريداً.

أول رسم تصوّري لسيارة سانتافي الجديدة كلياً

ويُظهر التصور الجانبي للسيارة مواصفاتها الديناميكية، التي تتضمن خطاً بسيطاً  للسقف وخطاً جانبياً يمتد من المصابيح الأمامية إلى تلك الخلفية والذي من شأنه أن يضفي على السيارة بعضاً من التناغم. أما القسم الخلفي فينمّ عن ثبات السيارة ووقفتها الواثقة، متحلياً بمصابيح أنيقة وفتحتين للعادم ومصداً يتحلى بتصميم كبير الحجم بعض الشيء.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط