هوواي تحقق حلم معجب بالمغني الأمريكي بوست مالون من خلال ترتيب لقاء بينهما

9٬813

شهدت الآونة الأخيرة نوعًا من الاحتفالات البهيجة للعديد من عشاق المغني الأمريكي المشهور ومؤلف الأغاني بوست مالون، حين اجتمعوا لمتابعته وهو يصدح بأغنياتهم المفضلة. ويعرف مالون على الصعيد العالمي بقدرته على مزج أنواع موسيقية متعددة، هذا فضلاً عن أسلوبه الفريد في كتابة الأغاني، ولهذا ليس غريبًا أن يجمع عددًا كبيرًا من المعجبين في المنطقة.

تُعرف هواوي بقدرتها على تعزيز الروابط بين الناس من خلال التقنية، ولهذا انتهزت الفرصة لتجمع معجبًا سعيد الحظ مع فنانه المفضل. إنه محمد ريان عاشق الموسيقى والمنتج وأحد أشد المعجبين ببوست مالون، الذي أتاحت له هواوي خوض تجربة فريدة للاجتماع بمالون بعد انتهائه من الغناء على المسرح.

هل قرأت أيضاً؟

وأعرب محمد ريان عن سعادته بإتاحة هذه الفرصة له. إذ قال هذا الأخير: “كان بوست مالون أهم الفنانين الذين فتحوا لي أبواب التوجه نحو الاستماع إلى أشياء جديدة. تعجبني كثيرًا طريقته في دمج أنواع مختلفة من الموسيقى بسلاسة بالغة حين يجمع فيها لمسات من الهيب هوب والروك والميتال والرقص والبوب. والحقيقة أنه يصعب تصنيف أسلوبه الفريد ضمن فئة بعينها من الموسيقى وهذا ما يشدني إلى موسيقاه ويثير إعجابي به. كنت متشوقًا لمتابعة أدائه الحي منذ وقت طويل. واليوم بفضل هواوي تمكنت من أن ألتقي به شخصيًا وأتحاورمعه حول شغفنا وموسيقانا”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط