هوندا سيفيك تفوز بلقب “أفضل سيدان مدمجة” للعام في جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2017

357

فازت هوندا سيفيك بجائزة أفضل سيدان مدمجة للعام في تقييم MECOTY (سيارة العام في الشرق الأوسط) للعام 2017 خلال الفعالية التي جرت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في 30 مارس 2017. إضافة إلى جائزة MECOTY، فازت سيفيك أيضاً بلقب أفضل سيارة صغيرة في اختيارات موتورويك للسائقين وجائزة “سيارة العام” من سعودي أوتو، علاوة عن جائزة سيارة العام في شمال أميركا“.

في أبريل 2016، تم تقديم الجيل العاشر من هوندا سيفيك بمحركين بسعة 1.5 ليتر مع شاحن تيربو و2.0 ليتر. وبفضل النجاح الذي حققه الطراز الجديد، ومن أجل توفير المزيد من الخيارات للعملاء، تم في ديسمبر من العام 2016 طرح محرك بسعة 1.6 ليتر كخيار للفئة القياسية.

هوندا سيفيك بجائزة أفضل سيدان مدمجة للعامتوفر سيفيك سلسلة من 5 فئات مع ثلاثة أحجام للمحرك ومجموعة كاملة من المزايا الجديدة والقياسية التي تجعل منها سيارة سيدان عصرية وعملية أكثر، وأعلى كفاءة أيضاً. بعد عملية الإطلاق، سجّلت مبيعات هوندا سيفيك الإقليمية هذا العام ارتفاعاً بلغت نسبته 93٪.

مع عامها الرابع في هذه المنطقة، أصبحت MECOTY بسرعة واحدة من أهم الجوائز المرموقة في تقييم تجريه لجنة من 15 صحفياً مشهوراً في مجال السيارات في الشرق الأوسط.

هوندا سيفيك بجائزة أفضل سيدان مدمجة للعامتعليقاً على هذا الفوز، يقول السيد هيرواكي شيباتا، مدير هوندا موتور (مكتب أفريقيا والشرق الأوسط): “يسرنا معرفة أن سيفيك قد فازت بجائزة سيارة العام عن فئة السيدان المدمجة. تم تقديم سيفيك في العام الماضي لتلبية الطلب على سيارة رياضية مع ذلك متطوّرة، ولدينا اعتقاد حقيقي أننا أوجدنا سعادة لدى العملاء في هذه الفئة. كذلك، نأمل أن نواصل تلبية توقعات العملاء وأيضاً أن نوفر دائماً البهجة لهم”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط