هوبلو تخطف الأبصار في مرسى ياس بمجموعتها الجديدة “بيغ بانغ” ‏

398

أثارت شركة هوبلو للساعات الفاخرة حماسة جمهور جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 هذا العام بمفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من على متن أكبر وأفخم يخت في مرسى ياس، والمتمثل في يخت تيتانيا. إذ شكلت جائزة أبوظبي الكبرى المناسبة المثالية لإماطة اللثام عن أحدث تصاميم مجموعة بيغ بانغ فيراري، القادمة إلى المنطقة مباشرةً من مسقط رأسها في مارانيلو بإيطاليا.

ومنذ بدء سباقات الاختبار والتدريب، وصولاً إلى الوقوف أمام خط انطلاق السباق الأخير لهذا الموسم،  ألهبت عطلة نهاية الأسبوع على مدى ثلاثة أيام مشاعر التشويق والاحتفال بسباق الجائزة الكبرى النهائي.

وعلى خلفية أزيز المحركات الجبارة وإعصار الإثارة المرتقبة وإدارة العلامة التجارية، تجمع جمهور قوامه المشاهير وكبار الشخصيات ضمن أجواء مشحونة بالتشويق على متن ذلك اليخت الفاخر، والذي يبلغ طوله 73 متراً، وذلك لمشاهدة لحظات سيسطرها التاريخ خلال سباق الفورمولا1.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أنه، ومنذ ولادة التعاون المشترك مع فيراري في العام 2011، جسد كل إصدار جديد من مجموعات هوبلو فيراري مفهوم السعي المستمر نحو تبني مفاهيم الابتكار والتميز والأداء التي توحد هاتين العلامتين التجاريتين. ولا تخرج مجموعة بيغ بانغ فيراري عن نطاق هذه الدائرة، فهي مستوحاة من قيم الابتكار والتصميم المبدع والمتميز لأحدث طراز من سيارات فيراري.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط