هل تعرف ما هي الطريقة المثلى لإرسال الهدايا في موسم الأعياد؟

456

مع حلول موسم الأعياد يرغب الكثير من الناس حول العالم في إرسال الهدايا إلى الأهل والأصدقاء احتفالاً بهذه المناسبة، لكنهم قد يواجهون بعض الصعوبات والحيرة في كيفية تغليفها بالشكل الأمثل من أجل الحفاظ عليها خلال رحلتها وضمان وصولها بأمان وفي الوقت المناسب.

. لذا ينصح خبراء التعبئة والتغليف في فيديكس باتباع النصائح التالية:

  1. حدد نوع الهدية التي ترغب في إرسالها. هل هي صلبة مثل لعبة المكعبات لأحد الأطفال أو هل هي مزهرية ورد أنيقة من الكريستال قابلة للكسر لأحد الأرقاب المفضلين؟ وسوف يحدد نوع الهدية مستوى الحماية التي تحتاجها، حيث تتماشى الهدايا الصلبة في تغليفها مع طبقة واحدة من غلاف الفقاعات عند إرسالها، بينما ستحتاج البضائع القابلة للكسر إلى المزيد من المواد المبطنة للحماية.
  1. تأكد من أن هديتك يمكن شحنها. لدى كل بلد مجموعة مختلفة من قوانين الاستيراد، كما لا يمكن شحن كل المنتجات إلى جميع الوجهات حول العالم. على سبيل المثال، أستراليا لا تقبل دخول منتجات نباتية وحيوانية معينة تتضمن حبيبات خشبية. وهنالك كذلك قيود عامة في الرحلات على منتجات محددة، مثل بعض بطاريات الهواتف المتحركة. لذا من الأفضل مراجعة موظفي فيديكس لخدمة العملاء للاستفسار عن إمكانية شحن هديتك إلى الجهة المقصودة قبل تعبئتها وتغليفها.
  1. اختر صندوق الشحن المناسب. بمجرد تغليف الهدية بغلاف الفقاعات، يتم وضعها في صندوق متين ويفضل أن يكون جديداً بحيث لا يحتوي على أية ثقوب أو انبعاجات، ومن دون وجود أي ملصقات. تأكد من أن مقاس صندوق الشحن هو المقاس المناسب لهديتك، وأنك بحاجة إلى مساحة كافية بما يسمح بتغليف وافر مريح، لكن المساحة لا تكون إلى الحد الذي تتدحرج معه الهدية داخل العلبة. أضف مواد مبطنة إضافية للمحافظة على حماية الهدية.
  1. اثنان أفضل من واحد! في حال كانت هديتك قابلة للكسر، فيمكنك وضعها في صندوق صغير داخل الصندوق الكبير ثم قم بتغليف الأول بغلاف الفقاعات أو وضع مواد مبطنة بين الصندوقين لتوفير طبقة إضافية من الحماية. المواد المبطنة يمكن أن تكون غلاف الفقاعات أو قصاصات الورق أو رقاقات “الفوم”. تجنب استخدام الصحف لأنها ثقيلة وستزيد وزن الشحنة وبالتالي تكلفة الشحن.
  1. أغلق الصندوق بإحكام من جميع جوانبه. استخدم شريط اللصق المخصص للتغليف، ولا تستخدم شريط اللصق العادي أو الشريط الورقي. تعد أفضل طريقة للصق الصندوق بقوة هي أن يكون اللصق على شكل حرف “H” باللغة الإنجليزية على الجانب العلوي للصندوق ويكون ذلك بلصق فتحة المنتصف أولاً ثم الحافتين القصيرتين على جانبي الصندوق. ولا تقم بتغليف الصندوق بالورق أو الخيوط.
  1. الشحنات حول العالم قد تتطلب فاتورة تجارية لذا يتوجب الاتصال بخدمة العملاء لفيديكس لمزيد من المعلومات
  1. ضع ملصق المعلومات. ثبت ملصق المعلومات بخط واضح على المساحة الواسعة من الصندوق. وإذا أمكن, أطبع الملصق بدلاً من كتابته بخط اليد لضمان الوضوح وسهولة القراءة. تأكد من كتابة عنوان المرسل إليه كاملاً، بما فيه الاسم والعنوان ورقم البريد ورقم هاتف يعمل على مدار الساعة الذي يجب الاتصال به لتسليم الشحنة. كما أنك بحاجة لكتابة عنوانك ورقم هاتفك. ومن باب الاحتياط ضع بطاقة تحتوي على بيانات الراسل والمرسل إليه داخل الصندوق.
  1. شحنتك جاهزة للإرسال

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط