أونور الصينية للهواتف الذكية تكشف النقاب عن هاتف “أونور ماجيك 4 برو” الجديد

2٬867

أماطت شركة أونور الصينية للهواتف الذكية، حديثاً، اللثام عن مجموعة جديدة كلياً من منتجاتها المتميزة، وذلك على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2022. وتمثلت الإضافة الأحدث إلى سلسلة الهواتف الذكية من أونور في هاتف “أونور ماجيك 4 برو”. إذ جاء هذا الهاتف مدججاً بأحدث التقنيات الخاصة بالعرض والتصوير والفيديو والشحن والأداء.

ويأتي هاتف “أونور ماجيك 4 برو” (HONOR Magic4 Pro) مجهزاً بخاصية الشحن اللاسلكي “سوبرتشارج” بقدرة 100 واط.

وبفضل هذه القدرة يمكن  شحن ما قدره 50% من بطارية الهاتف التي تتميز بسعة 4600 مللي أمبير  في غضون أقل من 15 دقيقة فقط.

فيما يدعم الشحن السلكي بقدرة 100 واط الذي يوفر 30 دقيقة فقط لشحن الهاتف بالكامل.

ويأتي الهاتف الذكي بلونين الأزرق السماوي والذهبي الأنيق. في حين يبلغ سعره حالياً 1099 يورو لسعة 8 جيجابايت+ 256 جيجابايت في الأسواق الخارجية.

وسيتم إطلاق الجهاز في الصين أولاً. ومن ثم سيتوفر للمستهلكين في الشرق الأوسط بحلول الربع الثاني من عام 2022.

العتاد التقني

يأتي هاتف “أونور ماجيك 4 برو” مزوداً بمعايير جديدة في عالم الهواتف الذكية. إذ يزخر بالسمات التقنية الآتية:

  • كاميرا واسعة بدقة 50 ميجابكسل تحتوي على مستشعر ألوان مقاس 1/ 1.56 بوصة
  • عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية 122 درجة للتصوير عن قُرب.
  • كاميرا “بيريسكوب تيليفوتو” بدقة 64 ميجابكسل. جميعها مجهزة بأفضل تقنيات التصوير الحاسوبي “ألترا- فيوجن” والتي تتيح للجهاز إنتاج صور عالية الدقة بوضوح مذهل، حتى عند التقاطها من بعيد.
  • عدسة “بيريسكوب تيليفوتو” بدقة 64 ميجابكسل.
  • يوجد في الجانب الأمامي كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مزودة بعدسة بمجال رؤية 100 درجة
  • كاميرا عمق ثلاثية الأبعاد، وهي مجهزة بخاصية التعرف على الوجه أيضاً.
  • ويتيح هاتف “أونور ماجيك 4 برو” لقطات تصوير سينمائية الجودة، ويتميز بخاصية “أونور ماجيك- لونغ موفي” ومؤثرات “فيلم إيفكت باستخدام الذكاء الاصطناعي”.
  • ومن خلال كل تلك المزايا، يوفر الهاتف الرائد الجديد تسجيل فيديو 10 بت بدقة “4 كيه” للمرة الأولى على مستوى الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية ليتفوق بذلك على كافة معايير الصناعة.
أداء مميز

يأتي الهاتف مدعوماً بمنصة “كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الأول” للهواتف المحمولة مع خاصية شبكات الجيل الخامس.

كما يزخر بتقنية “جي بي يو تيربو إكس” من “أونور”. وتكمن أهمية تلك الميزة في دعمها لتقنية “سوبر رينديرينغ العاملة  بالذكاء الاصطناعي” والتي تعد الأول من نوعها في قطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة.

وبفضل محرك “كوالكوم” الرائد من الجيل السابع وبنية وحدة المعالجة المركزية “كورتيكس يتميز الطراز المتميز (premium) بسرعات معالجة فائقة.

كما يتميز بمستويات عالية من الكفاءة وأداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 20% وأداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30% إلى جانب إمكانيات الذكاء الاصطناعي المذهلة بنسبة 300%.

معايير الخصوصية والأمان 

تقدم “أونور” أفضل التقنيات المبتكرة وفي الوقت نفسه تضمن أقصى قدر من الخصوصية.

فيما يقدم هاتف “أونور ماجيك 4 برو” ميزة جديدة كلياً للاتصال مع الحفاظ على الخصوصية.

وتأتي تلك الميزة مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي وتقنية الصوت المباشر.

ولعل ذلك من شأنه أن يمنع انتشار الصوت لإجراء مكالمات هاتفية أكثر خصوصية. ويأتي الهاتف الذكي أيضاً مجهزاً بشريحة أمان مستقلة توفر أقصى درجات الأمان لكلمات المرور والمؤشرات الحيوية.

وتتجسد أبرز مزايا الأمان في الهاتف بنظام التعرف على  الوجه. كما من شأن أفضل وأرقّ حلول الأمان الخاصة ببصمات الأصابع  أن توفر أداءً مميزاً وموثوقية مثلى في هذا الإطار.

 آي أوف ميوز”

يأتي التصميم المذهل للكاميرا مكملاً لجمال التماثل في تصميم أونور الأيقوني الشهير والمعروف أيضاً باسم “آي أوف ميوز”. إذ زود بشاشة منحنية بمقاس 6.81 بوصة وحواف رقيقة من الجانبين مع مكان خاص بقبضة اليد لضمان تحكم أفضل بالهاتف.

ويوفر هاتف هاتف “أونور ماجيك 4 برو” تجربة مشاهدة تفاعلية لجميع أنواع المحتوى بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة والرسومات عالية التقنية والأفلام والألعاب وغيرها.

يشار إلى أن الهاتف الذكي الجديد من أونور حاز على شهادة “بي 683” التي تضمن مقاومته للغبار والمطر والماء والغطس إلى عمق يقدر بنحو  1.5 متر ولمدة 30 دقيقة.

[metaslider id=”34258″]

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط