نيسان تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة روغ 2017

696

كشفت شركة “نيسان” عن سيارتها الجديدة “روغ 2017: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن، وهي الأخيرة ضمن سلسلة سياراتها الجديدة الأربع التي تم كشف النقاب عنها للمرة الأولى خلال معرض “لوس أنجلوس للسيارات”.

وجاء ذلك خلال حفل مميز تضمن عرض مقطع فيديو مشوّق بالإضافة إلى عرض توضيحي تفاعلي سلط الضوء على تقنيات “درع السلامة الذكي” المتاحة في سيارة “روغ 2017” الجديدة (يُعرف ب نيسان إكس تريل في الشرق الأوسط). وأعقب عرض مقطع الفيديو ظهور سيارتين من طراز “نيسان روغ: روغ وان ستار وورز ليمتد إيديشن” برفقة عدد من جنود “قوات العاصفة” بلباسهم الميداني الكامل. 

نيسان تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة روغ 2017وتعتبر هذه السيارة الأولى من نوعها التي تنطوي على تفاصيل من “فيلم حرب النجوم”، بما في ذلك العلامة الفريدة، والمقصورة الداخلية الحصرية، والعناصر التزينية الخارجية، بالإضافة إلى خوذة “جندي الموت” بالحجم الكامل.

نيسان تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة روغ 2017وسيقتصر إنتاج هذه السيارة محدودة الإصدار على 5400 سيارة فقط، وستكون متاحةً في أسواق الولايات المتحدة وكندا. وستكون حزمة مزايا “روج وان: ستار وورز ليمتد إيديشن” متاحتاً حصرياً لسيارة “روج 2017 الرياضية” المزودة بفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي متطور.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط