“نيرڤ” الدنماركية تطلق أسرع دراجة نارية ذاتية القيادة في العالم

592

أطلقت شركة “نيرڤ”، إحدى الشركات العالمية البارزة في الابتكارات التقنية الخاصة بالمركبات والتنقل، دراجتها النارية ذاتية القيادة الأسرع في العالم، وتحمل الدراجة “ستريت رايسر” ذاتية القيادة التي تطورها الشركة، الرقم القياسي العالمي في فئتها لأقل زمن تسارع، وتصل سرعتها إلى 300 كم/س.

وكانت “نيرڤ”، التي تتخذ من الدنمارك مقراً رئيساً، تأسست في العام 2002، وتبدي الشركة التزامها بجعل العالم أفضل عبر التقنيات الحديثة، كما تحمل عدة أرقام قياسية عالمية، وتعمل مع الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص حول العالم لتزويدها بأحدث الحلول الرامية إلى التصدي للتحديات التي تواجه قطاعات وسائل التنقل والتخطيط العمراني والدفاع المدني والطاقة.

"نيرڤ" الدنماركية تطلق أسرع دراجة نارية ذاتية القيادة في العالم

وتعمل “نيرڤ” وشركاتها الشقيقة كمطور ومقاول فرعي ووكيل لعدد من المؤسسات والشركات العالمية مثل سكك الحديد الدنماركية، وتسلا، وجاغوار، ونيسان، وميتسوبيشي، وغوغل، وغيرها.

"نيرڤ" الدنماركية تطلق أسرع دراجة نارية ذاتية القيادة في العالموكانت شركة “نيرڤ” دخلت سوق الشرق الأوسط في العام 2016 عبر بوابة دبي لتكون نقطة محورية في خدمة المنطقة. وأصبحت الشركة تتمتع بعلاقات متينة مع جهات القطاع العام وشركات القطاع الخاص المهتمة بتطبيق أحدث التقنيات في مجال المركبات ذاتية القيادة والمركبات الكهربائية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط