“نور للتكافل” تطلق خطة ادخار رقمية باستخدام منصة “بلس”

عقدت “نور للتكافل” (إحدى شركات دار التكافل)، ثاني أكبر كيان تأمين إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع “ألغوفاي.إيه آي ليميتد” (Algofy.ai Limited)، شركة التكنولوجيا الرائدة في “سوق أبوظبي العالمي” في مجال الحلول والخدمات التأمينية الرقمية، وذلك بغية إطلاق “خطة ادخار رقمية بالكامل” تعد فريدة من نوعها.

من شأن خطة “ادخار بلس” (Bliss Savings) من نور للتكافل أن تتيح للعملاء تجربة رقمية متكاملة فريدة من نوعها. وسوف تتوفر هذه الخدمة، بدءاً من تقديم الطلب وحتى إنجاز الخدمة، حيث تصبح إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات من خلال الهاتف الذكي  دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالمعاملات الورقية المطلوبة أو زيارة الفروع أو التواصل المباشر مع الوكلاء، وهو ما يحقق بيئة اقتصادية رقمية.

طريقة رائعة للتكافل العائلي

تسهم هذه الخطة في طمأنة مواطني دولة الإمارات العربية والمقيمين على أراضيها حول مستقبلهم المالي للتقاعد وتعليم أولادهم وصناديق الطوارئ الخاصة بـ”كوفيد-19“، وغيرها من الأهداف المالية المتوسطة الى طويلة الأجل من خلال شراء خطة أو أكثر لـلتكافل العائلي و”خطة الادخار” مع التحكم الكامل ووضوح

مزايا فريدة من نوعها

تتميز القناة الرقمية عل منصة بلس بسهولة الاستخدام. كما تتضمن ميزات فريدة من نوعها مثل مكافآت التسوق في اكثر من 155 متجراً في دولة الامارات. وبإمكان العملاء أيضاً، الاشتراك في برنامج مكافآت “بيرن & إيرن” (Burn & Earn) الخاص بـ”ألغوفاي.إي آي” (Algofy.ai). إذ يحصل المستخدمون على مكافآت نظير ممارسة الرياضة وتحقيق أهداف اللياقة البدنية اليومية.

نور للتكافل تطلق خطة ادخار رقمية

تشمل المزايا الرئيسة لخطة الادخار ما يلي:
  • مساهمة شهرية منخفضة (ابتداءً من 500 درهم في الشهر)
  • خطوات بسيطة لتحديد أهداف العميل لانتقاء خيارات الادخار
  • إدارة الأموال باحترافية من قبل “مورنينغ ستار” (Morningstar)، وهي واحدة من أكبر شركات الاستشارات المالية في العالم.
  • رؤية واضحة بالكامل لأداء الخطة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الاستخدام المريح للهاتف الذكي.
  • القدرة على تغيير الخطة المحددة من خلال التطبيق من دون الحاجة إلى زيارة الفرع وإجراء أي مكالمات هاتفية أو زيارة أحد الوكلاء.
  • بإمكان المشترك الاستمرار في وثيقة التأمين حتى بعد مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق تحديث تطبيقه ببطاقة ائتمان / خصم سارية المفعول.
  • لا توجد رسوم إلغاء بعد مرور 5 سنوات، يوجد رسم ثابت بنسبة 5% في حال الإلغاء خلال أول 5 سنوات.
  • دعم فوري من قبل فريق العمل بكبسة واحدة عبر التطبيق من خلال اختيار (الدعم والمساعدة).

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط