ناصر النويس ينال جائزة “إنجاز العمر” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط

2٬776

أعلنت روتانا، التي تنشط في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، عن حصول ناصر النويس، رئيس مجلس إدارتها، على جائزة “إنجاز العمر” خلال حفل توزيع جوائز مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2022. ونظرًا لاستيفائه مؤهلات الريادة، بات النويس أوّل رئيس مجلس إدارة مجموعة فندقية ينال هذه الجائزة اللامعة التي تثني على أداء روّاد قطاع الضيافة الذين لديهم بصمتهم الاستثنائية في المنطقة.

ومن خلال تأسيسه لشركة روتانا في العام 1992 مهّد النويس الطريق أمام العلامة المحلية لتحقيق رؤيتها في أن تصبح إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة. وبذلك فقد أرست الشركة معايير جديدة بين منافسيها في قطاع الضيافة العالمي.

ومن خلال دوره كرئيس لمجلس الإدارة حرص النويس على ترسيخ مكانة روتانا. وجاء ذلك من خلال تنفيذ الوعد الذي قطعته لضيوفها “معنا للوقت معنى” مع اتباع نهج أصيل في شتى أنحاء المنطقة.

وتعليقًا على نيله الجائزة، قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا: “أشعر بالفخر لنيلي جائزة “إنجاز العمر” الرفيعة من مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط، وهي شرف لي ولكل زملائي في روتانا. وإن دلّت هذه الجائزة، فإنما تدل على عملنا الجاد والتزامنا الثابت على مدى سنوات بجعل روتانا شركةً ناجحةً على المستوى الدولي. ومنذ افتتاح فندق الشاطىء روتانا أبوظبي، أول فندق لنا في العام 1993 تمثّلت رؤيتنا في تأسيس مجموعة ديناميكية ورائدة ترتقي بمعايير الضيافة العربية. واليوم، أنا فخور لأن الفريق يزدهر ويواصل تعزيز نمونا من دون المساومة على جودة خدماتنا ووعدنا”.

وقبل تأسيسه لروتانا، أمضى النويس 14 عامًا من مسيرته المهنية رئيساً لمجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق. إذ  عمل خلال هذه الفترة على دعم روّاد قطاع الضيافة العرب المحترفين الذين ساهموا في تحقيق رؤية أبوظبي وجعلها مركز أعمال ووجهة سياحية رائدة عالميًا.

وإلى جانب جائزة “إنجاز العمر” حصدت روتانا جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي. وتشيد هذه الجائزة بالتزام المجموعة بإرساء معايير التميز في الخدمات وتقديم تجارب إيجابية باستمرار للمسافرين في كل أنحاء المنطقة.

كما حازت روتانا  جائزة ” أفضل فندق أعمال في الأردن” عن فندق روتانا عمان وجائزة ” أفضل فندق أعمال في البحرين” عن فندق “روتانا داون تاون المنامة”. بينما حاز فندق “جفينور روتانا بيروت” على جائزة اكثر فندق أعمال موصى به في لبنان.

وفي هذا السياق، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا: “نحن فخورون للغاية بنيلنا لقب أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي، وأود أن أعرب عن خالص امتناني لقراء مجلة بيزنس ترافيلر الذين وثقوا بعلامتنا وقرروا منحها أصواتهم على مر السنين. هذه الجائزة دليل على الجهود الإضافية التي يبذلها الفريق لضمان تقديم مستوى مميز من الخدمات. ولا بد لي من الإشارة إلى الازدهار الذي يشهده قطاع الضيافة حاليًا، ونحن بدورنا نمتلك خططًا طموحةً لتوسيع حضور المجموعة في كافة أنحاء العالم”.

تشتهر جوائز بيزنس ترافيلر بكونها معيارًا للتميّز في القطاع. وهي تشيد بالشركات التي تتصدّر قطاع السفر والخدمات التجارية. هذا فضلاً عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى الذين يعملون بجدّ لتقديم تجارب مميزة للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط