نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدّم لضيوفه عروضاً خاصة احتفاء بعيد الأضحى المبارك

3٬148

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن إطلاق مجموعةٍ متنوعة من عروض الإقامة لعيد الأضحى المبارك. ويتميز المنتجع الفاخر بموقعٍ مثالي، ويتيح للضيوف الاستمتاع بمختلف وسائل الراحة والاسترخاء، مع باقةٍ مميزة من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام المذهلة.

ويقدم نادي ومنتجع الحبتور للبولو خلال أيام عيد الأضحى المبارك باقاتٍ مميزة للأزواج تشمل:

  • الإقامة لليلتين في إحدى غرف الديلوكس المطلة على ملاعب البولو الخضراء، مقابل 1899 درهم إماراتي للزوجين.
  • الإقامة لليلتين في أحد الأجنحة التنفيذية الفاخرة بسعر 2999 درهم إماراتي للزوجين. وتنفرد هذه الغرف بإطلالاتٍ مذهلة على المساحات الخضراء.

ويحظى الضيوف بفرصة الاسترخاء في رحاب المنتجع المصمم على الطراز الأندلسي الذي يتيح لهم أيضاً المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية. ولعل أبرزها يتمثل في كل من الرماية وجلسات اليوغا التنس والبادل تنس ورياضة الجولف. ويجري ذلك في مرافق المنتجع عالمية المستوى والمصممة خصيصاً لعشاق الرياضة والترفيه.

وتشمل عروض عيد الأضحى المبارك مجموعةً من تجارب الطعام الفاخرة، بما فيها وجبة فطور في مطعم الأندلس، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان من الساعة 3 عصراً وحتى مغيب الشمس.

كما توفر الوجهة لضيوفها دخولاً مجانياً إلى حوض السباحة وشاطئ منتجع الحبتور جراند في جميرا بيتش ريزيدنس. وبذلك فهي تشكل الخيار المثالي للراغبين في الاستمتاع بالأجواء المميزة والتجارب الغنية.

عروض عيد الأضحى المبارك
الإقامة لليلتين في إحدى غرف الديلوكس المطلة على ملاعب البولو الخضراء بسعر 1899 درهم إماراتي للزوجين للتمتع بالمزايا الآتية:
  • الاستمتاع بوجبة فطور شهية في مطعم الأندلس
  • تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً
  • الدخول المجاني إلى مسبح وشاطئ منتجع الحبتور جراند*
 الإقامة لليلتين في أحد الأجنحة التنفيذية الفاخرة بسعر 2999 درهم إماراتي للزوجين للتمتع بالمزايا الآتية:
  • الاستمتاع بوجبة فطور شهية في مطعم الأندلس
  • تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً
  • الدخول المجاني إلى مسبح وشاطئ منتجع الحبتور جراند*

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط