“ميتافيرس دبي”… أول مدينة افتراضية عملاقة في دبي

1٬654

“ميتافيرس دبي” تفتتح منصة جديدة للتواصل البشري باستخدام أحدث التقنيات الرقمية وسوق الرموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) أصبحت ميتافيرس دبي أول منصة افتراضية عالمية موجودة على خريطة واقعية في العالم.

تسمح البوابة التي تم إطلاقها حديثًا للأشخاص بشراء وبيع وامتلاك الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال (NFTs) باستخدام تقنية البلوك تشين والابتكار الرقمي، وبات الآن بإمكان المستثمرين وأصحاب الأعمال والمستهلكين إنشاء هوياتهم الرقمية الخاصة، بناء المجتمعات، والمشاركة في مختلف أنشطة الأعمال والشبكات في ميتافيرس دبي.

من خلال نظام سلسلة (META) وتقنيات الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR)، سيتمكن مستخدمو ميتافيرس دبي من القيام بأعمال تجارية بنفس الأسلوب التقليدي ولكن بطريقة أفضل.

قام حاملو “العملات المعدنية” وآخرون بالمشاركة في وقت سابق من الأسبوع الماضي على أول مبيعات خاصة لـدبي ميتافيرس للأراضي الافتراضية، حيث تم تنظيم جلستين، استغرقت كل منهما 30 دقيقة بحد أقصى للمشتريات 1000 هيكس لكل مشارك.

ووفقاً لأحد المتحدثين الرسميين في ميتافيرس دبي، فإن الهيكس الواحد على المنصة يعادل اليوم قرابة 3,000 إم في بي كوين أو 100 BUSD.

على عكس المنصات في Web 2.0))، فإن ميتافيرس دبي عبارة عن منصة 3.0 تمكّن المستخدمين من الملكية الحقيقية للأراضي والعناصر الرقمية. ويمكن تخصيص هذه الأراضي أو تطويرها بشكل أكبر لتوليد قيمة خارج مجال الألعاب؛ حيث يمكن للمستخدمين فتح متاجر البيع بالتجزئة الافتراضية الخاصة بهم أو استضافة الأحداث أو إنشاء معارض فنية رقمية داخل مناطقهم الرقمية. وباستخدام تقنية البلوك تشين، يمكن تبادل هذه الأصول الرقمية بأمان عبر أسواق مختلفة، مع توفر العديد من الميزات مثل التصويت وVR / AR)). سيتم تقديم المزيد من الميزات في المستقبل لضمان مجتمع مستدام وحيوي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط