موريشيوس تستهدف المسافرين من الإمارات ودول الخليج ضمن استراتيجية الترويج السياحي

2٬371

قام وفد حكومي وسياحي رفيع المستوى من جمهورية موريشيوس في وقت سابق من الآن بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار عمليات الترويج السياحي للجمهورية وتعزيز سبل التعاون بين موريشيوس ووكلاء السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركاء صناعة السياحة والمقيمين الباحثين عن الترفيه.

بقيادة معالي لويس ستيفن أوبيغادو، نائب رئيس الوزراء ووزير السياحة، وبدعم من سعادة شوكتالي سودهون، سفير جمهورية موريشيوس لدى الإمارات العربية المتحدة، وكذلك السيد آرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA)، ضم الوفد 25 من منظمي الرحلات السياحية وممثلي الضيافة من موريشيوس الذين يتوقون لإعادة الاتصال بوكلاء السفر الرائدين في الإمارات العربية المتحدة، وزيادة الزيارات من الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج إلى موريشيوس.

والتقى رؤساء الوفود بمسؤولين حكوميين في دبي والإمارات العربية المتحدة وشركات خاصة وممثلي شركات الطيران لتعزيز الشراكات الراسخة والبحث عن فرص جديدة تظهر موريشيوس كوجهة آمنة ومثيرة ومتجددة لجميع المقيمين في منطقة الخليج.

وتم عقد عدد من الأحداث الرئيسة كمنصة للجمع بين صناعات السياحة لإنشاء باقات عطلات مبتكرة وجذابة في موريشيوس. حيث عُقدت ورشة عمل لوكلاء السفر في 11 يناير 2022 في فندق ون آند أونلي رويال ميراج دبي، والتي شهدت حضور 110 من وكلاء السفر الرائدين والمتخصصين في السفر من دبي والإمارات الشمالية الذين عقدوا اجتماعات فردية مع مندوبي المبيعات من الفنادق البارزة في موريشيوس، والمنتجعات ومنظمي الرحلات السياحية.

وفي 12 يناير 2022، عُقدت ورشة عمل مماثلة في المكان نفسه لما قدره 80 متخصصًا في السفر من أبوظبي والمملكة العربية السعودية، حيث تمت دعوتهم بشكل خاص من قبل هيئة موريشيوس للترويج السياحي. واختتم الأسبوع الترويجي بحدث احتفالي لأكثر من 100 من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ليتمكنوا من معرفة المزيد عن مناطق الجذب في موريشيوس باعتبارها جنة شاعرية مهيئة بجميع سبل الراحة والرفاهية.

وتحدث معالي لويس ستيفن أوبيغادو في ورشة عمل للسياحة، عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة  لاحتواء آثار الوباء، وضمان السلامة العامة والثقة المستمرة للسفر إلى الجمهورية لكل من المسافرين والسكان المحليين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، أشاد بدبي لقدرتها على استضافة معرض إكسبو 2020 خلال هذا الوقت المضطرب.

وبينما كان نائب رئيس الوزراء وكبار الشخصيات المرافقون يستكشفون الشراكات الاستراتيجية وفرص الاستثمار مع متخصصين عالميين في مجال الطيران والسياحة، كان وفد السياحة يلتقي ويعلم أكثر من 180 وكيلًا ومنظم رحلات من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لإنشاء باقات عطلات جديدة إلى موريشيوس المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المسافرين الإماراتيين والسعوديين.

وتعليقًا على الزيارة، قال السيد آرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: “نحن سعداء للغاية لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وإعادة التواصل مع شركائنا في المنطقة. ويشير عدد شركاء موريشيوس وكبار الشخصيات المشاركون في هذه المهمة إلى مدى التزامنا بتطوير العلاقات مع المنطقة ومستوى الأهمية التي تحمله هذه السوق بالنسبة لنا. وقد أصبحت مؤخراً الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج من الأسواق الإستراتيجية الرئيسية لموريشيوس”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط