موريشيوس تزيل قيود السفر

2٬025

قامت جمهورية موريشيوس حديثاً برفع حظر السفر الذي فرضته على جمهورية جنوب أفريقيا وبوتسوانا وناميبيا وزيمبابوي وإسواتيني وليسوتو وملاوي وموزمبيق وزامبيا وسيتم استئناف رحلات الركاب التجارية من هذه البلدان إلى موريشيوس.

يُطلب من المسافرين القادمين إلى جمهورية موريشيوس الاتصال بشركات الطيران ومنظمي الرحلات السياحية لتأكيد توافر الرحلات، بالإضافة إلى ضرورة اتباع بروتوكولات الصحة والسلامة. التفاصيل الكاملة لمتطلبات الدخول وبروتوكولات الأمان متوفرة عبر الموقع التالي: www.mauritiusnow.com

وقال أرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: “نحن سعداء للغاية لأن المسافرين من جنوب إفريقيا يمكنهم مجدداً زيارة موريشيوس. لقد فرض انتشار الفيروس ضغوطًا كبيرة على جميع الدول لاتخاذ قرارات غير محببة ونشكر جنوب إفريقيا وصناعة السفر في جنوب أفريقيا على صبرهم خلال هذه الفترة”.

تواصل السلطات الصحية في الجمهورية المذكورة تنفيذ استجابة واسعة النطاق للجائحة، وتعطي الأولوية حاليًا لنشر الجرعات المنشطة لأولئك الذين تم تطعيمهم مرتين بالفعل. كما يجري تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا على قدم وساق.

وتظل السلطات الصحية واثقة من قدرتها على إدارة الزيادة الأخيرة في معدلات الإصابة وستواصل اتباع النصائح العلمية الرائدة عالميًا في هذا الصدد.

وأضاف أرفيند: “تظل البروتوكولات الصحية في جميع أنحاء موريشيوس على أعلى المستويات، مما يضمن توفير أقصى حماية للمجتمع المحلي والضيوف الدوليين من الفيروس. ويمكن للزوار حجز عطلاتهم في موريشيوس بثقة تامة في أن رحلاتهم ستكون ممتعة وآمنة”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط