موريشيوس…الوجهة المثلى للمغامرات وحفلات الزفاف في المحيط الهندي

1٬878

حصدت موريشيوس لقب وجهة المغامرات الرائدة ووجهة الزفاف المثلى في المحيط الهندي في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021.

يختار الأزواج السعداء عقد قرانهم في موريشيوس نظرًا لمواقع الشواطئ الرائعة وخيارات الإقامة المميزة. ويوفر مشهد الجزيرة المذهل خلفية مثالية لحفلات الزفاف الرومانسية، مما يجعل الجزيرة وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

و في هذه الأثناء، يتجه عشاق الإثارة إلى موريشيوس بأعداد متزايدة للاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها لقضاء العطلات، حيث تجذب رياضة المشي لمسافات طويلة في الجبال وركوب الأمواج شراعيًا ومختلف الرياضات المائية الأخرى المتحمسين من جميع أنحاء العالم.

ويتزايد الطلب على العطلات في موريشيوس بسرعة، حيث يستجيب المستهلكون في أسواقها الرئيسية للتغيرات في قيود السفر، مما جعل ترتيب العطلات أسهل. عززت شركة طيران موريشيوس سعة رحلاتها من فرنسا وجنوب إفريقيا وريونيون والمملكة المتحدة خلال الأشهر المقبلة، وتفعل شركات الطيران الأخرى ذات الشيء.

منذ الأول من أكتوبر، أصبح المسافرون الملقحون غير مضطرين لقضاء الحجر الصحي عند وصولهم إلى موريشيوس بشرط استيفاء متطلبات الفحص. ومن المتوقع أن يؤدي التكريم في حفل توزيع الجوائز المرموق إلى زيادة الطلب بشكل أكبر.

وقال آرفيند بوندهون، مدير هيئة الترويج السياحي في موريشيوس: “إنه لشرف حقيقي لموريشيوس أن يتم الاعتراف بها كوجهة سياحة المغامرات الرائدة في المحيط الهندي لعام 2021، فضلاً عن وجهة الزفاف الرائدة في المنطقة. نحن فخورون جدًا بمجموعة التجارب التي نقدمها للزوار، ويسعدنا أن نرى تقدير المصوتين. فترة الزفاف هي أهم ما يميز حياة الزوجين، وحقيقة أن الزوار من جميع أنحاء العالم يختارون موريشيوس كموقع مثالي لتبادل الوعود هي ريشة في قبعتنا. ولقد رأينا أيضًا العديد من الأزواج يعلنون انخراطهم في فنادقنا ومنتجعاتنا. “هذه الجوائز هي شهادة على العمل الجاد والالتزام والتفاني من جانب العاملين في صناعة السياحة لدينا خلال فترة صعبة. لقد عمل الجميع بلا كلل لضمان قدرتنا على منح الضيوف تجربة نعيم موريشيوس الأصيلة. ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من السياح وحفلات الزفاف طوال موسم الصيف “.

يختار المسافرون موريشيوس ليس فقط لمناطق الجذب الشهيرة، ولكن أيضًا من أجل سلامتها وأمنها، فموريشيوس لديها واحدة من أفضل الاستجابات لتفشي وباء كوفيد في العالم – حيث تتميز بمعدل تطعيم يزيد عن 88.4٪ للبالغين – ولديها نظام صحي من الدرجة الأولى.

تقترب موريشيوس من موسم الصيف الذي يبدأ في نوفمبر. وفي هذا الوقت من العام، يجد المسافرون المناخ المثالي للاستمتاع بالشواطئ الأسطورية في البلاد، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية الأخرى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط