” موتور” تطلق أول خدمة من نوعها لتأجير السيارات الكهربائية في دولة الإمارات

3٬383

أعلنت شركة موتور، المتخصصة في خدمة تأجير السيارات الكهربائية، عن إطلاق منصتها لتأجير السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام موتور للحد من البصمة الكربونية في المنطقة من خلال توفير حلول الطاقة النظيفة ضمن منظومة النقل المستدام. إذ توفر للمستخدمين من خلال منصتها موتور شير خيارات قصيرة وطويلة الأجل للوصول إلى السيارات الكهربائية الرائدة عالمياً.

ويأتي هذا الإطلاق في ظل ما تشهده أسعار الوقود من ارتفاع في جميع أنحاء العالم، والرؤى الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ” المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 والتزام الحكومة بتحويل 20٪ من أسطولها من السيارات المملوكة للحكومة إلى بدائل كهربائية بحلول عام 2030، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية  في جميع أنحاء دولة الإمارات.

بهذا، يمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحديد موقع سيارات موتور الكهربائية واستئجارها بواسطة عملية تسجيل بسيطة في تطبيق موتور شير التي تتم عبر بضع نقرات فقط. يذكر أن سيارات موتور الكهربائية تشمل سيارة تسلا موديل 3  وقريبا تسلا موديل واي  بالإضافة للعلامات التجارية الرائدة الأخرى.

كما توفر المنصة امتيازات مغرية، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات في الأماكن العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات عبر مختلف مناطق دبي، شحن السيارات الكهربائية مجانا، التأمين الشامل، وأسعار معقولة.

وبالإضافة إلى فسحه المجال أمام المستخدمين للاستفادة من الميزات التكنولوجية والتصميمات الرائدة للسيارات الكهربائية، يوفر تطبيق موتور شير ميزات متقدمة أخرى، بما في ذلك خيار تبريد السيارة قبل وأثناء الاستخدام.

كما سيتم قريبا طرح بعض الميزات الإضافية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي مثل “درجة السلامة” التي ستكافئ السائقين الحذرين وتحذر السائقين المتهورين.

توفر منصة موتور شير فرصا لمشاركة العملاء للسيارات، حيث تمكنهم من الاستمتاع بمرونة استئجار سيارة بالساعة أو لمدة تصل إلى عامين.

إضافة إلى ذلك، لدى العملاء أيضا خيار عرض سياراتهم المملوكة على المنصة. وستستفيد الشركات التي تستخدم المنصة من العديد من المزايا التي تسمح لها بتجميع خدمات تأجير السيارات في منصة واحدة بفضل حلول التنقل المخصصة، مما يوفر فرصة مرنة لزيادة استخدام أسطولها من السيارات المعروضة للتأجير وبالتالي خلق مصدر ربح إضافي.

وبعد إطلاق منصتها لخدمة تأجير السيارات الكهربائية تهدف موتور إلى طرح خدمتها الخاصة “موتور سابسكريبشن”“ وشبكة لشحن السيارات الكهربائية بحلول نهاية عام 2022. وإضافة إلى ذلك، تخطط المنصة لطرح نظام لنقاط مكافآت القيادة المستدامة التي تهدف إلى الحصول على رحلات وتخفيضات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط