تعاون بين مجموعة موانئ أبوظبي وشركة الفنار للغاز بهدف توفير خدمات صناعية عالية الجودة

3٬164

أعلنت مجموعة كيزاد العاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، والمركز المتكامل للصناعة والتجارة والخدمات اللوجستية في إمارة أبوظبي عن توقيع اتفاقية لتأسيس مشرع مشترك بين مجموعة موانئ أبوظبي وشركة الفنار للغاز التابعة لشركة الإثمار القابضة والتي تعد مجموعة رائدة تعمل ضمن أنشطة اقتصادية متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشرف الشركة الجديدة الناتجة عن هذا التعاون بين مجموعة موانئ أبوظبي وشركة الفنار للغاز والمسماة “كيزاد للخدمات الصناعية” على مهام تعزيز عروض القيمة المقدمة للمتعاملين الصناعيين ومتابعة تقييم وتطوير عروض الخدمات التخصصية الجديدة.

وتقدم شركة الفنار للغاز التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لها، وتضم عدة شركات فرعية، خدمات متنوعة تشمل الخدمات الهندسية والمشتريات والإنشاءات والصيانة إلى عدد من كبار المطورين والاستشاريين والمقاولين ضمن القطاعين العام والخاص على حد سواء.

كما تغطي شركة الإثمار القابضة التي تضم شركة الفنار للغاز ضمن محفظة أعمالها، مجموعة واسعة من الأسواق العالمية تشمل مناطق الشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية.

فيما توفر مجموعة كيزاد بفضل منظومة أعمالها المتكاملة مقراً لأكثر من 1,750 مستثمراً يعملون ضمن 17 قطاعاً صناعياً، وتمتد على مساحة تبلغ 550 كيلومتراً مربعاً تضم أكثر من 40 مجمعاً سكنياً للموظفين تحت مظلة شركة “كيزاد للمجمعات” التابعة لها.

وستعمل الشركة الجديدة على الاستثمار في تطوير مرافق بنية تحتية حديثة، ودعم قدرات مجموعة كيزاد في مجال إدارة أصولها المتنوعة، بالإضافة إلى توسيع قائمة عروض الخدمات التي يجري توفيرها للمتعاملين.

وأكد عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي، المدن الاقتصادية والمناطق الحرة – مجموعة موانئ أبوظبي، التزام المجموعة الراسخ بتوفير خدمات تتسم بأعلى درجات الجودة والاستدامة لمتعامليها بما يشمل مرافق البنية التحتية المتطورة والخدمات المتميزة لأنشطة التصنيع والتوزيع على امتداد منظومة الأعمال الصناعية واللوجستية.

وقال: “ندرك تماماً الدور الحاسم الذي تؤديه مثل هذه الخدمات والبنى التحتية في توسيع نطاق شراكاتنا الاستراتيجية مع المؤسسات الصناعية الرائدة، التي تحتاج دائماً إلى قدرات تتيح لها مواصلة التوسع في عملياتها بالتوازي مع النمو السريع الذي تشهده أعمالها. وبناءً على ذلك، فإن إطلاق وحدة أعمال جديدة تركز على تلبية هذه المتطلبات، يسهم بشكل ملموس في رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى متعاملينا ضمن أعلى درجات السلامة. ونحن على ثقة بأن تأسيس شركة “كيزاد للخدمات الصناعية” بالتعاون شركة الفنار للغاز سيضمن تحسين كفاءة الخدمات، ويتيح لجميع المتعاملين وصولاً سهلاً إلى أفضل الخدمات الصناعية بما يعزز تنافسية أعمالهم وكفاءتها”.

بدوره عبّر مصطفى رشاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفنار للغاز، عن فخره بالشراكة الطويلة التي جمعت شركة الفنار للغاز مع مجموعة موانئ أبوظبي ممثلة بمجموعة كيزاد.

وقال: “جرى الاتفاق مع شركائنا في مجموعة كيزاد على الارتقاء بعلاقتنا الراسخة إلى مستويات متقدمة تتيح لنا تمتين هذا التحالف وتقديم خدمات أكثر تميزاً تدعم الدور الذي نؤديه سوية في مواصلة تطوير منظومة الأعمال الصناعية. وتؤدي خبراتنا الواسعة وفهمنا العميق لمتطلبات المتعاملين الصناعيين في دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من الأسواق العالمية الأخرى دوراً مهماً في ابتكار حلول جديدة خدمات فريدة من خلال هذا المشروع المشترك مع مجموعة كيزاد”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط