مهرجان دبي للرياضات الرقمية يطرح تذاكر فعاليتي “جيم إكسبو” و”بوب كون الشرق الأوسط”

2٬545

أعلن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022، الذي تستضيفه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالشراكة مع شركة في اس بي ان، الرائدة عالمياً في حلول وأنشطة الرياضات الإلكترونية، عن إطلاق مجموعة من باقات التذاكر لحضور فعاليتي “جيم إكسبو” و”بوب كون الشرق الأوسط واللتان ستُقامان في القاعة الجنوبية في مركز دبي للمعارض بمدينة إكسبو دبي، من 10 وحتى 13 نوفمبر 2022.

أمام حضور هاتين الفعاليتين فرصة لمقابلة مجموعة من أبرز مشاهير هوليوود والفنانين والمبدعين العالميين، إضافة إلى حضور ورش عمل حصرية وعروض أفلام ومعرض للفنانين والعروض التنكرية “الكوسبلاي”، ومسابقات الألعاب وبطولات الرياضات الرقمية، وغيرها الكثير. ويقدم مهرجان دبي للرياضات الرقمية للأفراد والعائلات مجموعة من خيارات التذاكر التي تسمح لهم بالاستمتاع بتجربة شاملة في الفعاليتين لمدة يوم واحد أو 4 أيام.

وتتوفر التذاكر عبر الجهات التالية:
  • منصات بلاتينيوم ليست
  • سبيدي كوميكس
  • فيرجن ميجاستور

كما يطرح المهرجان تذاكر خاصة بكبار الشخصيات توفر مزايا الدخول السريع والوصول إلى العروض الرئيسية والمنتجات الخاصة بفعالية “بوب كون الشرق الأوسط”.

التاريخ: من الخميس 10 نوفمبر وحتى الأحد 13 نوفمبر 2022
المكان:  مركز دبي للمعارض، القاعة الجنوبية، مدينة إكسبو دبي
خيارات التذاكر
  • تذكرة طلاب المدارس ليومي 10 و11 نوفمبر (50 درهم)
  • تذكرة يوم واحد للأطفال (50 درهم)
  • تذكرة يوم واحد (139 درهم)
  • تذكرة 4 أيام (249 درهم)
  • تذكرة عائلية ليوم واحد (399 درهم)
  • تذكرة عائلية لأربعة أيام (699 درهم)
  • تذكرة كبار الشخصيات (500 درهم) – تشمل الدخول لأربعة أيام وميزة الدخول السريع للحصول على شارة المهرجان والمشاركة في فعالية مقابلة الأبطال، بالإضافة إلى قسيمة واحدة للتوقيع أو التقاط الصور، والوصول إلى المنطقة الفضية لحضور العروض الرئيسية، بالإضافة إلى الحصول على المنتجات القياسية لفعالية “بوب كون الشرق الأوسط”
  • تذكرة كبار الشخصيات المميزة (3500 درهم) – تشمل الدخول لأربعة أيام، والتوصيل المبكر والمجاني لباقة كبار الشخصيات التي تشتمل شارة المهرجان والمنتجات المميزة، بالإضافة إلى ميزة الدخول السريع للمشاركة في فعالية مقابلة الأبطال، والحصول على 7قسائم للتوقيع أو التقاط الصور، و5 قسائم لمقابلة خاصة مع المشاهير، والوصول إلى المنطقة الذهبية لحضور العروض الرئيسية، والحصول على السلع الحصرية لفعالية “بوب كون الشرق الأوسط”.
التذاكر:            بلاتينيوم ليست: https://dubai.platinumlist.net/dubai-esports-festival

سبيدي كوميكس: https://www.speedycomicsme.com/event/popconme/

فيرجن ميجاستور: https://tickets.virginmegastore.me/ae/others/17050/popconme-and-gameexpo

أسعار التذاكر قابلة للتغيير بناءً على الطلب.

وتوفر فعالية “جيم إكسبو” منصة شاملة لعشاق الألعاب والرياضات الرقمية، وتحتضن العديد من المناطق التي تستضيف العلامات التجارية والناشرين وخبراء الألعاب.

ويمكن للمشجعين مشاهدة بطولات الرياضات الرقمية الحية الحماسية، إضافة إلى لقاء ومنافسة مشاهير عالم ألعاب الفيديو في مناطق الألعاب المجانية، كما توفر منطقة ألعاب الفيديو الكلاسيكية فرصة الاستمتاع بأجمل الألعاب الكلاسيكية النادرة والمنافسات الودية المميزة.

وتقدم الفعالية للجمهور فرصة تجربة أحدث الألعاب المستقلة والاطلاع على النسخ التجريبية لبعض من إصدارات مطوري الألعاب المستقلين في منطقة الاستكشاف. فعالية جي اكس آر كونتنت هاوس ستكون محور الفعاليات خلال الأيام الأربعة، وحافلة بالفعاليات التفاعلية والشيقة، والتي تتضمن إي زد لاونج، وغالاكتيك هب، وجي جي تشات، ومنطقة البودكاست.

وتضم فعالية “بوب كون الشرق الأوسط” مجموعة من التجارب الترفيهية في العديد من محاور الثقافة الشعبية، مثل الأبطال الخارقين، ومجلات القصص المصورة،​​وألعاب الفيديو والفن والأفلام والتلفزيون والأنيمي وغيرها الكثير.

كما يمكن للزوار ارتداء أزياء كوسبلاي لشخصياتهم المفضلة ومقابلة مشاهير الكوسبلاي، بالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء ثقافة الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) من خلال العروض الحية وعروض الأفلام وورشات العمل والفن.

وتتميز منطقة مقابلة الأبطال بكونها مركز اهتمام المعجبين الذين يتوافدون لمقابلة المشاهير المفضلين لديهم، بينما تتضمن العروض الأساسية في الفعالية جلسات حوارية مع المشاهير، وعروض موسيقية حية، ومسابقات الكوسبلاي وغيرها. ويعرض مسرح المهرجان أيضاً أفلاماً حصرية مستقلة وعروضاً أولية، إضافة إلى إقامة حفل توزيع جوائز في هذه المنطقة.

كما تقدم منطقة “الدوجو” ورش عمل خاصة بإشراف أفضل الخبراء في مجال صناعة الأفلام والألعاب والفنون والموسيقى والكوميديا​​والسيناريو وغيرها، فيما توفر منطقة القرية اليابانية تجربة شاملة وغامرة في عالم الأنمي الياباني، إضافة إلى إمكانية شراء التذكارات المميزة المعروضة في المنطقة.

وتتضمن قائمة المشاهير الذين سيحضرون فعالية “بوب كون الشرق الأوسط”:
  1.       كريس هيمسورث-  ثور
  2.       كيت هارينجتون – جون سنو، غيم أوف ثرونز
  3.       ستيفن أميل – أوليفر كوين، غرين أرو
  4.       جيانكارلو إسبوزيتو – جوستافو فرينج، بريكينغ باد
  5.       برنارد هيل – الملك ثيودن، لورد أوف ذا رينغز
  6.       روس ماركاند – ريد سكول، آفينجرز
  7.       ميلي ألكوك – الأميرة راينيرا تارجاريان، هاوس أوف ذا دراغون
  8.       كاتي كاسيدي – بلاك كناري، غرين أرو
  9.      راي بورتر – دارك سايد، جاستيس ليغ
  10.       كارا بونو – كارين ويلر، سترينجر ثينغز
  11.      أوزريك تشاو – رايان تشوي، أروفيرس
  12.       فيرونيكا تايلور – آسك كيتشوم، بوكيمون
  13.       آبي تروت – ميزوكو كامادو، ديمون سلييار
  14.       أليكس ليفينالي – أتوما، واكاندا فوريفر
  15.       أليك أوتجوف – أليكسي، سترينجر ثينغز
  16.       شون كانان – مايك بارنز، كوبرا كاي
  17.       لوكلين مونرو – هال كوبر، ريفرديل
  18.       جوليان جلوفر – المعلم بيسيل، غيم أوف ثرونز
  19.       سامانثا ألين – أول جندية أنثى، ستار وورز
  20.       مينغ تشين – رجل المجلات المصورة، جيه أند سايلنت بوب

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط