كلية دبي للسياحة تعلن عن تقديم منحة دراسية جديدة باسم “اليوبيل الذهبي”

كشفت كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، عن إطلاق منحة دراسية جديدة باسم “اليوبيل الذهبي”، وذلك تماشيا مع الاحتفالات بـ “عام الخمسين” واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف كلية دبي للسياحة من خلال إعطاء منحة “اليوبيل الذهبي” تلك إلى تعزيز جهودها في توفير فرص التعليم المهني المميز، وصقل مهارات الشباب من مواطنين ومقيمين، وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل بمختلف المجالات المرتبطة بقطاع السياحة.

 منحة “اليوبيل الذهبي”

تتوفر منحة “اليوبيل الذهبي” للطلبة المنتسبين للكلية في العام الدراسي 2021/22 الذي يبدأ في سبتمبر المقبل. إذ ستكون متاحة أمام جميع المواطنين والمقيمين من الحاصلين على شهادة الثانوية وما يعادلها (الصف الثاني عشر) من المدارس المعتمدة في الدولة. في حين سيقوم فريق التسجيل بالتواصل مع الطلاب المرشحين ممن تقدموا بطلبات الحصول على المنحة عبر الموقع الإلكتروني للكلية لتحديد مواعيد المقابلات.

تقديم منحة دراسية جديدة باسم "اليوبيل الذهبي"

وتنسجم مبادرة منحة “اليوبيل الذهبي” مع الركائز الأساسية لـ “عام الخمسين” التي تتمحور حول إلهام الشباب لوضع تصوّراتهم حول طموحات الخمسين عاماً القادمة، ودعمهم لتحقيق إنجازات وطنية نوعية تسهم في تعزيز مسيرة التقدم والازدهار.

توفير التعليم المهني ورعاية المواهب الشابة

وجدير بالذكر، أنه تم تأسيس كلية دبي للسياحة بهدف توفير التعليم المهني ورعاية المواهب الشابة، وتشجيع الشباب الإماراتيين والمقيمين على دخول سوق العمل في هذا المجال، وإعداد الأجيال المقبلة ليقودوا قطاع السياحة والارتقاء به إلى مستويات متقدمة. وتساعد الكلية خريجي المدارس الثانوية والكليات على اكتساب المهارات المطلوبة في قطاع السياحة عبر سلسلة من الدورات التدريبية والمناهج التي تخولهم للحصول على برامج الشهادات والدبلوم في التخصصات التالية: السياحة، والضيافة، وتجارة التجزئة، وإدارة الفعاليات، وفنون الطهي.

للمزيد من المعلومات حول منحة “اليوبيل الذهبي” لكلية دبي للسياحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://dct.ac.ae/en/admission/

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط