منتدى “إس إيه بي سيغنافيو” يناقش قضية التحوّل الرقمي الذكي في عمليات الأعمال

2٬875

كانت الأساليب والموارد الموجّهة لتسخير التحوّلات الثورية والابتكارية في العمليات التجارية بطريقة مستدامة من بين مواضيع النقاش الساخنة التي طرحها قادة فكر وأصحاب رؤىً تجارية من 15 دولة في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في منتدى “إس إيه بي سيغنافيو” للتحوّل الرقمي الذكي في عمليات الأعمال، الذي عقد في وقت سابق من هذا الشهر في موناكو.

وتضمّن المنتدى الافتتاحي الذي نظمته ” إس إيه بي سيغنافيو” عروضًا توضيحية حول مواضيع اشتملت على “نهج الاستدامة القائمة على البيانات لتحقيق التوازن بين الربح وسلامة كوكب الأرض” و”الحلول التقنية الدافعة للتنمية المستدامة” و”التميز في عمليات الأعمال باعتباره محركًا للنجاح في عالم دائم التغيّر”.

وفي هذه المناسبة، رحّب إيمانويل رابتوبولوس الرئيس لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “إس إيه بي”، بالمشاركين في المنتدى من مختلف البلدان وقطاعات الأعمال، مؤكّدًا أن منطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا “سوق مهمة لشركة “إس إيه بي”، نظرًا لمكانتها المرموقة في الابتكار في مجال التحوّل السحابي والتحوّل الذكي في الأعمال”.

ونظرًا لأن العملاء من جميع الأحجام والقطاعات يسعون إلى إنشاء مسار ينتقل بهم من القدرة على الصمود إلى التمتع بالمرونة والقدرة على التكيّف، فقد لمسوا في هذا المنتدى منصة رائعة لمناقشة المرونة في سياق بيئة الأعمال الراهنة، مع الكشف أمامهم عن إمكانات “إس إيه بي”، وتحديدًا إمكانيات “سيغنافيو”، التي تمكّنهم من مواجهة هذه التحديات”.

وكانت “إس إيه بي” استحوذت على “سيغنافيو” في العام 2021 لاستكمال حلولها الشاملة لإحداث التحوّل في العمليات، وإنشاء باقة الحلول الخاصة بها في عمليات الأعمال الشاملة، والتي تساعد المؤسسات على فهم عمليات الأعمال وتحسينها وإحداث التحوّل فيها وإدارتها بسرعة على نطاق واسع.

من ناحيته، تناول د. غيرو ديكر المدير العام المشارك لـ “إس إيه بي سيغنافيو”، أحد مؤسسي “سيغنافيو” في العام 2009، خلال المنتدى، أهمية إيجاد حلّ مستدام لإدارة الوتيرة السريعة والتعقيد المتزايد المتعلّق بالتغيير المطلوب للبقاء في دائرة النجاح.

وأوضح ممثلو “إس إيه بي” أن “إس إيه بي سيغنافيو” عبارة عن منصة قوية شاملة ومتكاملة، قائمة على السحابة تساعد المؤسسات على إعادة تنظيم عملياتها وإحداث التغييرات المنشودة بسرعة. وتتضمن باقة التحوّل في عمليات الأعمال من “إس إيه بي سيغنافيو”، حلولاً للرؤى والمعلومات والإدارة والحوكمة التي تنطوي عليها العمليات، بالإضافة إلى مركز تنسيق للعمليات يمكّن المدخلات من جميع أنحاء المؤسسة، ويتضمن أيضًا “مصمّم نماذج رحلة التغيير” لتفعيل تجارب العملاء والموظفين والمورّدين وتحسينها في سياق العمليات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط