حياة تعتزم افتتاح منتجع دريمز ماديرا ريزورت سبا أند مارينا في العام 2024 في البرتغال

2٬759

أعلنت شركة حياة للفنادق عن عزمها افتتاح منتجع دريمز ماديرا ريزورت سبا أند مارينا في البرتغال، وذلك في إطار تحقيق خططها الرامية لتوسيع حضور علامة إنكلوسيف كوليكشن التابعة لحياة، وهي محفظة عالمية جديدة تضم مجموعة من المنتجعات الفاخرة ذات الخدمات الشاملة.

وفي أعقاب ما أعلنت عنه حياة مؤخرًا من خطط توسعية ترمي لافتتاح خمس منتجعات شاملة كليًا في بلغاريا، سيسطّر الافتتاح المتوقع لمنتجع دريمز ماديرا ريزورت سبا أند مارينا أولى خطوات علامة إنكلوسيف كوليكشن في السوق البرتغالي، وذلك بعد دخول العلامة الشاملة أسواق إسبانيا واليونان وإرسائها مفهوم أنليميتيد لاكجري®المميز في هذه الوجهات الفريدة.

هذا وتواصل حياة مساعيها المدروسة لتوسيع حضورها في أوروبا، لا سيّما في ظل الطلب المتزايد والمستمر على قطاع الرفاهية.

في الواقع، إنّ ما أعلنت عنه حياة اليوم ما هو سوى دليل على قوة وسمعة العلامات الشاملة التابعة لحياة، فضلاً عن الفرص المتزايدة لتقديم تجربة الرفاهية الشاملة كليًا لمزيد من الضيوف وأعضاء برنامج الولاء الفندقي وورلد أوف حياة حول العالم.

من ناحية أخرى، من المتوقع افتتاح منتجع دريمز ماديرا ريزورت سبا أند مارينا بمجرّد اكتمال عمليات التجديد في أوائل العام 2024. وعليه، سيتمكن الضيوف، بصرف النظر عن أعمارهم، من الوصول إلى أكثر من 10 مطاعم بقوائم انتقائية، كما وسبع أركان مشروبات تقدم مشروبات دولية ومحلية عالية الجودة، وخدمة غرف على مدار 24 ساعة، وأنشطة نهارية وترفيه ليلي، وغيرها المزيد.

هذا وتشمل وسائل الراحة والترفيه المناسبة لجميع الأعمار أيضًا متنزه مائي في المنتجع، ونادي إكسبلورر للأطفال، ومنطقة كور زون للمراهقين، وسبا يمتد على 9,800 قدم مربع (3,000 متر مربع) للبالغين كي ينعموا بقسط من الاسترخاء. سيشمل المنتجع أيضًا مناطق حصرية للبالغين فقط ومساحات محجوزة للضيوف الممتازين الذين يبحثون عن تجربة نزيل رفيعة.

أمّا عن منتجع دريمز ماديرا ريزورت سبا أند مارينا، فيمتاز بموقع فريد وسط جزيرة بورتو سانتو الهادئة، وهي إحدى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في ماديرا. وسيضم المنتجع 366 غرفة ضيوف فاخرة ومجهزة تتنوّع ما بين غرف عادية وفلل فاخرة، ناهيك عن الشاطئ والمارينا التابعان للمنتجع.

هذا وستتولى مهام إدارة المنتجع من الناحية التشغيلية مجموعة آبل ليجر جروب التابعة لشركة حياة، في حين سيشرف على الملكية مستثمر مؤسسي سيعتمد على أوكامي هوتيلز لإدارة الأصول الخاصة بالمنتجع.

ختامًا، يمكن لأعضاء وورلد أوف حياة الآن الاستمتاع بمزايا البرنامج، بما في ذلك كسب النقاط واستبدالها في منتجعات إنكلوسيف كوليكشن المذهلة في وجهات مثل المكسيك وكوستاريكا وكولومبيا ومنطقة البحر الكاريبي. على نحو آخر، من المتوقع أن تنضم منتجعات “إنكلوسيف كوليكشن” في أوروبا إلى ” وورلد أوف حياة” بحلول نهاية العام.

للمزيد من المعلومات حول العلامات الشاملة التي ستنضم إلى ” وورلد أوف حياة”، وكيفية كسب الضيوف والأعضاء للنقاط واستردادها في المنتجعات المشاركة، يُرجى زيارة hyatt.com/newbrands.

للمزيد من المعلومات حول المزايا التي تقدمها مجموعة “آبل ليجر جروب”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.appleleisuregroup.com

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط