منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند تطلق عرضاً حصرياً للمواطنين والمقيمين في دول الخليج

1٬025

أعلنت شركة سونيفا، التي تنشط على مستوى العالم في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن عرض حصري للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي يسري على الإقامات التي يجري حجزها خلال فترات محددة طوال العام 2022.

أصبح بإمكان الضيوف الاستفادة من التخفيضات على أسعار الفلل في منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف وسونيفا كيري في تايلاند.

هذا فضلاً عن المزايا التالية:
  • وجبتان مجانيتان
  • علاجات عافية من سونيفا سول
  • خدمات نقل محلية
  • خدمات المساعد الشخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تشمل باقة 2022 الحصرية لسكان الخليج إقامةً مريحةً لمدة أربع ليالٍ في فلل خاصة واسعة في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني. ويبدأ ذلك من 7,500 دولار أميركي، أو إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع سونيفا كيري ابتداءً من 4,500 دولار أميركي.

وتشتمل الباقة على خدمات النقل المشتركة ذهابًا وإيابًا لشخصين من مطار مالي الدولي إلى منتجعات سونيفا في جزر المالديف. إضافة إلى خيار ترقية الباقة مقابل رسوم إضافية تبلغ 295 دولار أميركي لكل شخص في كل إقامة في سونيفا فوشي. فيما يتعين على كل شخص دفع مبلغ 175 دولار أميركي في كل إقامة في سونيفا جاني.

وتعد الباقة الحصرية خيارًا ترفيهيًا مثاليًا للأزواج والعائلات الخليجية لا سيّما بالنظر إلى الموقع الفريد للعاصة المالديفية ماليه. إذ تبعد هذه الأخيرة مسافة أربع ساعات بالطائرة عن الإمارات العربية المتحدة.

بالنسبة للإقامات في تايلاند، تشمل الباقة ما يلي:
  • خدمات النقل المشتركة لرحلات العودة المجدولة بين بانكوك وسونيفا كيري لضيفين
  • إمكانية توفير خدمات نقل خاصة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

خلال إقامتهم في منتجعات سونيفا سيحظى الضيوف بترف الخدمات الفاخرة للعلامة الرائدة عالميًا. إلى جانب مجموعة مختارة من مفاهيم الطهي الفريدة وجملةٍ من التجارب النادرة. تشمل باقة 2022 الحصرية لسكان الخليج وجبة فطور وعشاء يومية فاخرة في مطاعم مختارة. هذا فضلاً عن إمكانية الدخول غير المحدود إلى قاعات الشوكولاتة والمثلجات والحلوى الشهيرة في سونيفا.

أما في حال رغبة ضيوف منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني بتناول وجباتهم المسائية في منافذ أخرى، فسيحصلون على 180 دولارًا أميركيًا لكل شخص بالغ و90 دولارًا أميركيًا لكل طفل.

 فيما سيحصل ضيوف سونيفا كيري على 150 دولارًا أميركيًا في هذه الحالة. كما يمكن لضيفين في كل غرفة الاستمتاع خلال إقامتهم بعلاج واحد مجاني من سونيفا سول لمدة 60 دقيقة في سونيفا فوشي وسونيفا جاني وفي سبا سونيفا كيري.

كذلك أعلنت سونيفا حديثاً عن برنامجٍ رائعٍ لصيف 2022 في منتجعاتها الحائزة على الجوائز. ويأتي ذلك في إطار مساعيها الحثيثة لإضفاء لمسةٍ من التجارب النادرة على أيام الصيف الحارة.

وفي هذا السياق، ستنظّم منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني وسونيفا كيري رحلات وفعاليات استثنائية لتناول الطعام. إضافة إلى تجارب نادرة تقرّب الضيوف من الطبيعة وبرامج شيّقة للضيوف الصغار في نادي ذا دن.

واحتفالاً باليوم العالمي للمثلجات في 17 يوليو سيتسنى للضيوف أيضًا التلذذ بمجموعة شهية من النكهات لفترة محدودة. وسيحري ذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في قاعات المثلجات المجانية في المنتجعات.

وفي إطار برنامج سونيفا ستارز المتنوّع سترحب منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند بمجموعة من الطهاة العالميين. هذا فضلاً عن الأبطال الرياضيين والمتخصصين في مجالات الصحة والعافية والفنانين وغيرهم طوال العام 2022.

هذه السنة ستكون من أكثر السنوات تشويقًا لعشاق الرياضة على وجه الخصوص الذين سيكونون على موعدٍ مع أساطير كرة القدم والرجبي والكريكيت العالميين.

ولعل أبرز هؤلاء يتمثل في الآتي:
  • بطل كأس العالم لكرة القدم ديفيد فيا
  • نجم كرة القدم الحرة مارسيل جورك
  • بطل كأس العالم للرجبي بن كوهين

إذ  سيحلّون ضيوفًا على منتجعَي سونيفا فوشي وسونيفا جاني.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط