منتجعات سونيفا في المالديف تطلق عروضاً خاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد

تُعد جزر المالديف ملاذًا مثاليًا فاخرًا للمسافرين خلال عطلة عيد الفطر هذا العام. إذ عُرفت تلك الجزر بأنها من أولى الوجهات السياحية الآمنة التي فتحت حدودها أمام حركة السياح والضيوف منذ ظهور الجائحة العالمية.

وفي مناسبة عيد الفطر السعيد، تتيح منتجعات سونيفا الواقعة في جزر المالديف للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستفادة من تخفيضات حصرية تصل إلى 20% على أسعار الإقامات في الفلل الفاخرة سواء في منتجع سونيفا فوشي أو منتجع سونيفا جاني، وتشمل التخفيضات الفلل الجديدة العائمة فوق المياه التي تم تشييدها في إطار المرحلة الثانية في سونيفا جاني، ويمتد عدداً من هذه العروض لغاية نهاية العام.

منتجع سونيفا جاني

يحتلّ منتجع سونيفا جاني موقعًا فريدًا وسط المياه الزرقاء الصافية، ويقدّم لضيوفه مجموعة من التجارب الفاخرة من حثّ المسافرين الشغوفين على التجوّل حفاة الأقدام إلى الإقامات الشاملة التي تتّسم بترف الخصوصية. ومع الفلل العائمة فوق المياه تتميّز بتصاميمها الأنيقة والفسيحة المحاطة بمناظر ساحرة للمياه الفيروزية، يجذب المنتجع المسافرين طوال أيام السنة.

كذلك، يدعو المنتجع الضيوف للاستفادة من خصم نسبته 15% على إقامتهم، إلى جانب قسيمة يومية يمكن إنفاقها في المنتجع بقيمة 250 دولار أميركي، فضلاً عن عرض “الغروب الذهبي” (Golden Sunsets and Slides) يستمر لغاية 20 مايو 2021.

وتقدم الفلل العائمة فوق المياه والفلل الشاطئية للضيوف خصمًا بنسبة 20% في الفترة الممتدّة من 1 أبريل حتى 15 يوليو، ويشمل ذلك عرض “سونيفا أنليميتد” الذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بكلّ ما يقدّمه منتجع سونيفا جاني، بما في ذلك تجارب تناول الطعام وعلاجات السبا وغيرها.

منتجعات سونيفا في المالديف

  منتجع سونيفا فوشي

 باعتباره ملاذًا مميّزًا وهادئاً في جرز المالديف، يلهم منتجع سونيفا فوشي المخيّلة مع 63 فيلا شاطئية و8 فلل عائمة فوق المياه تتنوّع مساحاتها ويتراوح حجمها من غرفة نوم واحدة وصولًا إلى تسع غرف نوم.

ويدعو المنتجع المسافرين في عيد الفطر هذا العام إلى عدم تفويت خصم نسبته 20% على إقامتهم، إلى جانب قسيمة يومية بقيمة 250 دولار أميركي يمكن إنفاقها في المنتجع على مختلف الأنشطة، بما في ذلك الغطس والغوص والسينما في الهواء الطلق (Cinema Paradiso) ورحلات مشاهدة الدلافين وغيرها. كذلك، بإمكان الضيوف إنفاق قسيمتهم هذه على مختلف علاجات السبا المفعم بالسكينة، بما فيها جلسات التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم المتعدّدة التي تحسّن الصحة والعافية.

ويسري هذا الخصم من 10 مايو حتّى 17 ديسمبر 2021 وينطبق على الفلل جميعها باستثناء فيلا “سانست ريزيرف 43” المؤلفة من ستّ غرف نوم وفيلا “ذي برايفت ريزيرف 11” المؤلفة من تسع غرف نوم ومسبح.

منتجعات سونيفا في جزر المالديف

 تجدر الإشارة إلى أنّ جميع زائري منتجعات سونيفا في جرز المالديف ملزمون بإجراء فحص الإصابة بفيروس كورونا (بي سي أر) لدى وصولهم وبملازمة فللهم إلى حين استلام النتيجة السلبية في غضون 24 ساعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط