موكب دبي للسيارات الخارقة يجمع عشّاق عالم المحركات في اليوم الختامي لمعرض نو فيلتر دبي

2٬325

شهد اليوم الأخير من نو فيلتر دبي انطلاق أكثر من 200 مركبة من السيارات الخارقة والدراجات النارية الفاخرة والسيارات الكلاسيكية التي تتجاوز قيمتها الإجمالية ملايين الدولارات من أرض المعرض في دبي هاربر لتجوب شوارع منطقتي جميرا بيتش ريزيدنس وأبراج بحيرات جميرا في موكبٍ مذهل بجميع المقاييس.

وأثبت الموكب، باعتباره أحد أبرز فعاليات المعرض الذي امتد على مدى أربعة أيام، الشغف الكبير لسكان دبي بنمط الحياة العصري وعالم السيارات. ويأتي تنظيم موكب دبي للسيارات الخارقة في إطار احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي للإمارات خلال الأسبوع القادم.

وفي إطار احتفالاتها باليوبيل الذهبي للدولة، تصدّرت سيارات مرسيدس بنز الموكب مع سيارة مرسيدس إيه إم جي من طراز جي 63 الإصدارٍ الحصري لليوبيل الذهبي للدولة، حيث أنتجت العلامة 50 سيارة منها فقط، وتم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض نو فيلتر دبي.

وقاد موكب دبي للسيارات الخارقة أعضاء نوادي السيارات المحلية ومالكو السيارات الخاصة.

إذ رفعت نور داوود، أول سائقة دريفت في الشرق الأوسط، راية انطلاق الموكب في دبي هاربر قبل الانضمام إليه بسيارة لامبورغيني أفينتادور بيضاء اللون.

موكب دبي للسيارات الخارقة يجمع عشّاق عالم المحركات

وشهد الموكب مشاركة العديد من نوادي السيارات المحلية وفي مقدمتهم نادي دودج فايبر، الذي شارك بمجموعة مختارة من طرازات جي تي إس، وإس آر تي، وجي تي إس-آر، فيما استكمل نادي 9 إي آر إس، بهاء الموكب، بسيارات بورشه 911، وجي تي 3، وجي تي 3 آر.

 

واستقطب الموكب الآلاف من عشّاق السيارات والدراجات النارية الخارقة ممن اصطفوا على جانبي الطريق على امتداد مسار الموكب للاستمتاع بمشاهدة سيارات مرسيدس بنز وألفا روميو وأستون مارتن وبنتلي وفيراري ولامبورجيني وماكلارين وبورشه.

كما ضم الموكب مجموعة من أبرز الدراجات النارية من علامات أبريلا وبي إم دبليو ودوكاتي وهارلي ديفيدسون وهوندا وهيابوسا وإنديان وكيه تي إم وموتو جوزي وإم في ورويال إنفيلد وسوزوكي وياماها.

اليوم الختامي لمعرض نو فيلتر دبي

وتضمنت مجموعة السيارات المشاركة في الموكب أكثر من 10 سيارات أبارث من طراز 595 و695، وسيارتي أودي آر 8 من طراز في 8، والعديد من سيارات شيفروليه كورفيت، وشيفروليه شيفيل موديل 1966، ودالارا سترادالي، ودودج تشارجر هيلكات، وفورد موستانج كلاسيكية، وسيارة كيه تي إم من طراز إكس-باو، ولوتس إيفورا إس، ومازيراتي سترادالي، وميتسوبيشي إيفو، ورولز رويس غوست، وتسلا موديل 3، وغيرها من السيارات الرياضية والفارهة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط