حشر بن مكتوم آل مكتوم يفتتح معرض بايبروورلد ميدل إيست 2021

2٬338

افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، رسمياً الدورة العاشرة من معرض بايبروورلد ميدل إيست الذي يستقبل الحضور شخصياً، بالتزامن مع معرض الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستمر الفعاليتان اللتان تنظمهما شركة ميسي فرانكفورت لغاية 16 ديسمبر، حيث تركزان في دورة هذا العام على المنتجات المصنوعة من موارد مستدامة تلبي أعلى المعايير فضلاً عن المحتوى عالي المستوى في القطاع والذي من المقرر تقديمه خلال اليومين الأول والثاني.

ويتضمن المعرض أيضاً إطلاق الدورة الأولى من منتدى ذا هب، المنصة الأولى من نوعها في المنطقة التي تجمع الخبراء وقادة الفكر والمحللين والجهات الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية وتوجهات التحول الرقمي وتعزيز الاستدامة لمناقشة سبل تطوير قطاع الورق والقرطاسية ومستلزمات المكاتب والهدايا.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المنتدى والذي شهد مشاركة نخبة من أبرز المتحدثين في القطاع، بعد الكلمة الرئيسة التي ألقاها راشد المعلا، نائب رئيس قسم التسويق في دبي كوميرسيتي، تحدث فيها عن تمكين قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وشهدت حركة المرور عبر الإنترنت زيادة بنسبة 10.2%، كما ارتفع التداول عبر الإنترنت بنسبة 32.9% خلال الفترة بين شهري يناير ويونيو 2020، مما دفع دبي كوميرسيتي إلى دعم عملية تحول شركات عديدة من نموذج العمل التقليدي إلى نموذج التجارة الإلكترونية. ويمتد مركز تجهيز البضائع الأحدث لدينا على مساحة 22 ألف متر ويوفر جميع الخدمات اللازمة للشركات”.

ويستقطب معرض بايبروورلد ميدل إيست أكثر من 150 جهة عارضة من 37 دولة خلال الأسبوع الجاري ليسلط الضوء على المنتجات والصناعات الصديقة للبيئة من خلال مبادرة مشروع الاستدامة، التي تندرج تحت مظلة قرية عالم الألعاب، وهي قسم مخصص في المعرض يركز على الموارد الصديقة للبيئة.

ومن جانبه قال سيد علي أكبر، مدير معرضي الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست وبايبروورلد ميدل إيست: “يسرنا، بصفتنا المعرض التجاري الإقليمي الرائد في المنطقة لقطاعات الورق والقرطاسية ومستلزمات المكاتب، إطلاق معرض الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست، والذي أثق بدوره في تعزيز التواصل ضمن هذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيراً وشاملاً. وعمدنا خلال دورة هذا العام إلى تنظيم ورش عمل فنية للمرة الأولى على الإطلاق، وهي فعاليات مخصصة، تُقام في يوم الخميس المقبل، تهدف إلى استقطاب الباحثين الفنيين والهيئات التدريسية من المدارس الفنية وباقي عشاق الفنون لتعلم وتطوير مختلف المهارات الإبداعية بما في ذلك ورش عمل فن الخط العربي العريق، والرسم بالأكريليك. وسنقدم لجميع المشاركين شهادة حضور”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط