مطعم يقدم وجباته على ارتفاع 50 متراً عن سطح الأرض

407

يقدم مطعم “دينر إن ذا سكاي” لزبائنه تجربة فريدة عبر توفير أجواء مميزة وخاصة، سواء لتناول الطعام والشراب أم للحفلات الخاصة أم للقاءات العمل والاجتماعات المغلقة أو لحفلات الزواج والخطوبة، وذلك عبر طاولة تعانق عنان السماء وتقبع بجوار فندق “حبتور جراند” في منطقة الـ”جي بي آر” في دبي.

ويرتفع المطعم المعلّق إلى ارتفاع 50 متراً، ويرافقه طاقم صغير لخدمة الضيوف وتقديم أشهى الوجبات التي يشرف على إعدادها مجموعة من الطهاة المتخصصين، ويمكن للضيوف تخصيص وجبات الطعام التي يودون تناولها والاستمتاع بها هناك، سواء للفطور أم الغداء أو العشاء، في حين يقوم طاقم الخدمة بتقديم هذه الوجبات والمشروبات في الأجواء ضمن معايير عالية للسلامة.

المطعم المعلّق ‏وقد لقيت تجربة المعطم المعلّق إقبالاً كبيراً حول العالم، لا سيما مع انتقاله بين الكثير من المدن الشهيرة مثل لندن وباريس ونيويورك، كما وتم اختياره من قبل مجلة “فوربس” ضمن قائمة “أكثر 10 مطاعم إثارة حول العالم”. ولعل ما يميز هذا المطعم حقيقة أنه يناسب مختلف الفعاليات التي لا تقتصر على حفلات العشاء الخاصة، بل تتعداها لتشمل اجتماعات الأعمال والاجتماعات المغلقة لمجالس إدارة الشركات والمؤتمرات المخصصة لإطلاق المنتجات الجديدة.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط