مطعم ومقهى سبوت لايت يشهد إقبالاً لافتاً خلال فترة عيد الفطر

شهد مطعم ومقهى سبوت لايت الواقع في منطقة البرشا هايتس في مدينة دبي إقبالاً لافتاً خلال فترة عيد الفطر، وذلك مرده إلى سبب رئيس يكمن في إدارته المتمثلة في الشيف العالمي ذائع الصيت حسين داغر.

مطعم ومقهى سبوت لايت في البرشا هايتس في مدينة دبي

إذ استضاف المطعم على مدى أيام عيد الفطر عدداً كبيراً من الضيوف في ظل التزام تام بالتدابير الاحترازية التي فرضتها السلطات الصحية في الدولة واتباع التعليمات والإرشادات الوقائية المعمول بها في هذا الإطار.

ويشرف الشيف العالمي حسين داغر، الذي أشرف سابقاً على سلسلة من أفخم المطاعم الإقليمية والعالمية، على مطعم ومقهى سبوت لايت. ومن هنا فلا عجب أن تروق قائمة الطعام للمنتهل من تلك الأطباق العابقة بأروع النكهات التي تختزل عصارة خبرات لذلك الشيف العالمي أقل ما يقال عنها أنها تمتد على مدى ما يربو على 30 سنة خلت.

مطعم ومقهى سبوت لايت
مجموعة أخرى زارت المطعم أيضاً خلال فترة العيد تضم سيدات من الجالية الشركسية في دولة الإمارات
شغف يقترن بخبرات كبيرة

ولأن شغف الشيف العالمي حسين داغر بإعداد طعام يرتقي إلى أهواء عشاقه لم يخبُ بتاتاً، فلقد تمخض ذلك في كثير من الأحيان عن مجموعة من الأطباق الفتانة التي لا تنفك تسحر العين ريثما يهم ناهلها بتذوق محتوياتها العابقة بأطايب النكهات وأروع المذاقات.

كل طبق من الأطباق هنا يقص حكاية من حكايا ألف ليلة وليلة يكاد صدى مذاقها يجوب مختلف المدن والبلدان. فكل ما فيها ينبض بسحر خاص يختزل أرقى النكهات وأشدها تأثيراً في حاسة التذوق لدى أكثر عشاق الطعام تطلباً على الإطلاق.

مطعم ومقهى سبوت لايت في البرشا هايتس
مجموعة من الضيوف الذين توافدوا على المطعم خلال فترة العيد
سحر خاص يثري حاسة التذوق

لا ريب في أن تجربة الطعام في مطعم ومقهى سبوت لايت يكتنفها سحر خاص لا يلبث أن يثري حاسة التذوق لدى الضيف بمزيج آسر قوامه نكهات ومذاقات لا سبيل إلى وصفها على النحو الذي يليق بها.

مطعم ومقهى سبوت لايت

ومن هنا، لا بد لكل عاشق متيم بأطايب الطعام والشراب من أن يشد الرحال إلى مطعم ومقهى سبوت لايت ليطلق العنان لحاسة التذوق لديه لكي ترتقي إلى آفاق عالمية غير مسبوقة، وينعم بتذوق أروع النكهات الإقليمية والعالمية على الإطلاق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط