مطعم “لاكي فيش” يستقبل الموسم السياحي الجديد بافتتاح تراسه الخارجي

3٬273

يدعو مطعم “لاكي فيش”، الواقع على شاطئ “بالم ويست بيتش”، ضيوفه من سكان وزوار دبي للترحيب بموسم “العودة إلى الشاطئ” بالتوازي مع الانخفاض المستمر في درجات الحرارة.

إذ افتتح مطعم “لاكي فيش” الشاطئي الساحر ذو الأجواء المتوسطية المتميزة التراس الخارجي رسمياً. وبذلك فقد أتاح لضيوفه  إمكانية الاستمتاع بأجمل تجارب تناول الطعام والاستلقاء تحت أشعة الشمس ومشاهدة الغروب.

وتتنوع خيارات منطقة الاسترخاء في “لاكي فيش” على النحو التالي:
  • أسرة التشمّس المفردة والمزدوجة كبيرة الحجم
  • المناطق المظللة الخاصة التي تحاكي شكل الأصداف
  • الكبائن الفاخرة التي تضم سرير تشمس كبير الحجم وأريكة كبيرة ومساحة لتناول الطعام ومراوح مثبتة في السقف

وكل ذلك متاح أمام مجموعات الضيوف خلال أيام الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع على حد سواء.

وبأسعار تتراوح بين 250 و2000 درهم إماراتي، يمكن للضيوف خوض تجربة باعثة على الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على مياه البحر الفيروزية وعين دبي وأفق منطقة دبي مارينا.

ملاذ مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

يعد “لاكي فيش” ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الحصول على الجرعة اليومية من شمس دبي الدافئة. إذ يمثل المطعم وجهة رائعة لتجارب تناول الطعام الفاخرة والمريحة تستقطب جمهوراً راقياً من سكان وزوار دبي.

كما يزخر بقائمة أطباق مذهلة من النكهات الإيطالية والفرنسية والإسبانية إلى جانب تشكيلة مختارة من أشهى المأكولات البحرية واللحوم الطازجة.

وفور دخولهم إلى المطعم، سيتمكن الضيوف من مشاهدة التشكيلة الكبيرة من أصناف المأكولات البحرية الطازجة المعروضة على الثلج. ويأتي ذلك ضمن المنصة الفريدة التي تحاكي تصميم المراكب الشراعية القديمة التي يتم اصطيادها بواسطة الصيادين المحليين.

وتأتي الأصناف الأكثر ندرة من موردين يلتزمون بتجنب الصيد الجائر وحماية الموائل الطبيعية في المحيطات.

وبالإضافة إلى ذلك، يطبق “لاكي فيش” سياسة تقوم على تجنب استخدام المواد البلاستيكية وتفضيل الخضراوات المحلية المستخدمة في إعداد السلطات والأطباق المختلفة.

ويقدم “لاكي فيش” قائمة واسعة من الأطباق الشهية لوجبات الفطور والغداء والعشاء. إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة كبيرة من الأطباق الشهية، وذلك على غرار الآتي:

  •  توست الأفوكادو
  • فطائر جبن القريش
  • التوست الفرنسي الشهير على الفطور
  • بيتزا الترافل
  • سلطة فواكه البحر على الغداء
  • ريزوتو روبيان الكارابينيرو
  • سباغيتي ملك السلطعون
  • لحم الواجيو المطبوخ على نار هادئة لوجبة العشاء

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من المحار، يتم إحضارها من المياه النقية لخليج دبا في إمارة الفجيرة. ويتم فتح المحار وتقديمه للضيوف على الثلج، ويفضل أن يكون مصحوباً بزجاجة من عصير العنب أو عشبة الدينار أو الكوكتيلات الخاصة بالمطعم.

ويمكن للضيوف تناول أشهى الوجبات في المطعم الذي يضم 260 مقعداً، أو في التراس الشاطئي الذي يحتضن 182 مقعداً.

مواعيد العمل

ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً لغاية وقت متأخر من الليل، بينما يستقبل الشاطئ الضيوف لغاية الساعة 7 مساءً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط