مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يطلق عروضاً خاصة احتفاء برأس السنة الهجرية ويوم المرأة الإماراتية

أعلن مطعم تشيبرياني جزيرة ياس عن مجموعة من عروض المأكولات والأطباق المميّزة احتفالاً برأس السنة الهجرية ويوم المرأة الإماراتية في شهر أغسطس. إذ سيكون روّاد المطعم، على مدى هذا الشهر، على موعد مع إبداعات الطهي المحضّرة بمكوّنات ومنتجات عالية الجودة ونكهات طعام أصيلة في تلك الوجهة الراقية بكل المقاييس.

رأس السنة الهجرية

هذا العام، يحتفل مطعم تشيبرياني جزيرة ياس برأس السنة الهجرية من خلال إضافة طبق لحم الضأن المحضّر خصيصًا للمناسبة إلى قائمة الطعام.

وسيقدّم المطعم طبق كتف الضأن المقرمش والمتبّل بالأعشاب إلى جانب البطاطا المشوية في الرماد في الفترة الممتدة من 9 إلى 12 أغسطس للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

ولا شك أن الطبق سيرضي مختلف أذواق الضيوف لا سيّما أنه يعكس فلسفة تشيبرياني المتمثّلة بتحضير أجود المأكولات ببساطة.

كذلك، وفي الفترة نفسها، سيتسنّى للضيوف التلذذ بمجموعة من الأطباق المحضّرة بحسب الطلب بالتزامن مع استمتاعهم بالأجواء المفعمة بالألفة في هذه الوجهة الفخمة.

يوم المرأة الإماراتية

في يوم المرأة الإماراتية، يتشرّف مطعم تشيبرياني جزيرة ياس بتكريم نساء الإمارات من خلال إضافة طبق خاص إلى قائمة الطعام. ويدعو المطعم ضيوفه لإضفاء لمسة على تجربة التلذذ بالطعام من خلال تناول حلوى “ميلفوييه” اللذيذة التي يقدّمها المطعم في 28 أغسطس حصرًا.

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يطلق عروضاً خاصة احتفاء برأس السنة الهجرية

وللاحتفال بيوم المرأة الإماراتية على أكمل وجه، بإمكان السيدات الاستفادة من عرض مشروبي بيليني بثمن واحد أثناء الاستمتاع بتجربة تناول أفضل المأكولات الإيطالية قبالة الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية.

التزام تام  بالتعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية

يلتزم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس بشكل صارم بالضوابط والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية.

علاوةً على ذلك، يتم تنفيذ البروتوكولات الشاملة للوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع أنحاء الوجهة لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

إجراءات لا بد منها قبل الدخول إلى المطعم

ولدخول المطعم، يتعيّن على الضيوف تقديم تصريح المرور الأخضر على تطبيق الحصن أو شهادة اختبار سلبية لفيروس كورنا لم يمض عليها أكثر من  ثلاثة أيام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط