مشروع ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا … الفخامة في أرقى أشكالها

7٬488

يعد مشروع “ذا ريزيدنسز” الذي تطوره شركة سيجنتشر ديفيلوبرز في دبي مبنى تجارياً متكاملاً قائماً على مفهوم الاستدامة والفخامة. يرتفع البرج، المكون من 46 طابقاً، في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا، وعلى مقربة من العديد من المدارس والجامعات ومراكز التسوق والشواطئ والمطاعم البارزة، هذا فضلاً عن تواجده على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار آل مكتوم الدولي.

ينقسم البرج إلى جزئين رئيسيين، الأول يضم فندق تاج المصنّف ضمن فئة الخمس نجوم، وهو يمتدّ من الطابق الأرضي إلى الطابق السابع عشر، وسيشمل على الأقل أربعة مطاعم واستراحات تُقدَّم فيها أشهى الأطايب ليتلذذ المقيمون بها. أما الثاني فسيضم 80 وحدة سكنية راقية وفخمة في الطوابق العليا وتحتوي على غرفتي نوم أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف، وتتوزع على فئات ثلاث هي “مونوجرام” و”أوتوجراف” و”سيجنتشر”.

وتتميز كل وحدة سكنية بتصميم عصري مع نوافذ بانورامية كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف مما يضيف إلى مساحتها الشاسعة إحساساً بالراحة بفضل الإضاءة الطبيعية والإطلالات الخلابة. بالإضافة إلى ذلك تشمل كلّ شقّة حجرة زجاجية أو ترّاساً أو شرفة يُمكن من خلالها تأمّل أروع الإطلالات البانورامية للمدينة، ما يُساعد المرء على التخلّص من توتّره والشعور بالسكينة والراحة.

 يقول راجو شروف، مدير سيجنتشر ديفيلوبرز: “نسعى من خلال تطوير مشروع مماثل إلى توفير أسلوب عيش عالي المستوى. ونهدف إلى منح الأشخاص إمكانية العيش بخصوصية تامّة، والاستمتاع في الوقت نفسه بجميع مزايا المدينة المفعمة بالحيوية”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الشقق المتطوّرة قد بُنِيَت لتلبية جميع احتياجات المقيمين فيها، سواء كان رجل أعمال أم زوجين شابّين أو عائلة أو رئيساً تنفيذياً. نذكر من بين المزايا المتوفّرة في الشقق، المطابخ المجهّزة بأحدث المعدّات والحمامات الفاخرة، ما يُسهّل على مالكي المنازل عملية الانتقال للعيش فيها ويتيح لهم تصميمها كما يحلو لهم.

هل قرات أيضاً؟

تترافق مع شقق “أوتوجراف” و”سيجنتشر” وحدات سكنية منفصلة مخصّصة للسائقين، علماً أنّ المبنى يحتوي على 24 غرفة مخصّصة لهم. سيتنعّم المقيمون بأقصى درجات الراحة والخصوصية والأمان في المبنى، ويعود الفضل إلى خدمتَي الأمن والكونسيرج المتاحتَين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وفريق الصيانة المتواجد في الموقع.

ويضمّ مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا مرافق ترفيهية مترفة مثل النادي الرياضي المجهّز بأحدث المعدّات، ومركز اللياقة البدنية، وغرفة اليوغا، وغرف علاجات التدليك، فضلاً عن حوض السباحة الذي يمكن التحكّم بدرجة حرارته في الطابق الـ18. كلّ هذه المزايا ستوفّر للمقيمين أكبر قدر من الراحة وتتيح لهم الترفيه عن أنفسهم في أيّ وقت كان، كما أنهم لن يضطرّوا إلى الدفع مقابل الحصول على عضوية في نادٍ رياضي. ولا شكّ في أنّ عشّاق الجولف سيسرّون لدى معرفة أنّ المشروع يقع بالقرب من مجموعة من نوادي الجولف الممتعة.

علاوة على ذلك، يحتوي البرج على غرفة متعدّدة الاستعمالات يُمكن لمالكي الشقق استخدامها لإقامة التجمّعات والاحتفالات.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط