مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق عروضاً خاصة للسيدات

كشف مرسى ياس مارينا أبوظبي، الوجهة المفضّلة لتناول الطعام والترفيه واللياقة البدنية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن عروضٍ جديدة في وجهات الضيافة ضمن المرسى التي تعد مثالية للعائلات والسيدات على حد سواء.

يقدّم ياس مارينا باقةً من العروض والخصومات الحصرية في مركز “باونس باك” للعلاج الطبيعي حيث يحصل المعلمون على خصم بنسبة 10% على استشارتهم الأولى عند إبراز بطاقة هويتهم الصالحة.

 وبدوره يهتم “فوغ فتنس” أيضًا بصحة المعلمين من خلال تقديم عرض ترويجي حصري طوال الفصل الدراسي الأول، ويشمل إمكانية الدخول غير المحدود إلى جميع فروع “فوغ فتنس” من الآن وحتى 18 ديسمبر 2021.

أمسيات السيّدات في ياس مارينا

يوجه ياس مارينا الدعوة إلى النساء في العاصمة الإماراتية أبوظبي لنيل قسط من الترفيه خلال منتصف الأسبوع والاستمتاع في وجهة الترفيه العالمية.

سواء كانت الرغبة لديكن تتمثل في قضاء أمسية مفعمة بالحيوية مع الفتيات للاحتفال بمناسبة خاصة أم في تناول المشروبات المنعشة مع الصديقة المفضلة، فإن ياس مارينا هو الوجهة التي لا تُفوّت للاستفادة من عروض أمسيات السيدات خلال الأسبوع.

أكواريوم

يشتهر مطعم أكواريوم بأجوائه الحيوية ومأكولاته البحرية الشهية وإطلالاته الخلابة على المرسى، وهو المكان المفضّل لتناول الطعام في ياس مارينا.

يمكن للسيدات اللواتي يبحثن عن وجهةٍ استثنائيةٍ للقاء الأصدقاء بعد العطلة الصيفية التلذّذ بأطباق السوشي الطازجة والسيفيتشيه والنودلز والمقبلات وغيرها من اختيارات الشيف مقابل 135 درهمًا إماراتيًا للسيدة، وذلك في إطار عرض أحد السوشي.

 كما يمكن للسيدات، أيضاً، الاستمتاع بالمشروبات غير المحدودة مقابل مبلغ 99 درهماً إماراتياً إضافياً من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً.

وكل يوم ثلاثاء من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، يقدّم أكواريوم عرض النسيم، وهو عرض أسبوعي يتيح للسيدات فرصة الاستمتاع بالمشروبات غير المحدودة مقابل 65 درهماً إماراتياً فقط عند طلب وجبة من القائمة الشاملة في المطعم.

وأخيرًا وليس آخرًا، سيتسنّى للسيدات تناول أطباق الباييلا والمشروبات المنعشة غير المحدودة، وذلك كل يوم أربعاء ومن الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً مقابل 99 درهماً إماراتياً، مما يجعل أكواريوم المطعم الأول على قائمة الوجهات التي لا بدّ من زيارتها للاستفادة من العروض الخاصة للسيدات في شهر سبتمبر.

ستارز أند بارز

يدعو ستارز أند بارز، ركن المشروبات المفعم بالألفة في ياس مارينا، سيدات العاصمة للاستفادة من عرض ليلة سيدات أبوظبي كل أحد من الساعة 7 مساءً حتى 9 ليلاً.

هذا الشهر، سيكون ستارز أند بارز الحائز على الجوائز الوجهة المثالية لاصطحاب الأصدقاء لقضاء ليلة ممتعة وحيوية.

آيرس جزيرة ياس

يشتهر مطعم آيرس العصري والفاخر بأجوائه الهادئة وإطلالاته الخلابة، ويدعو السيدات للاستفادة من عرض أمسية السيدات كل أربعاء.

مقابل 150 درهمًا إماراتيًا فقط، بإمكان السيدات الاستمتاع بمشروبات غير محدودة من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل قبالة الإطلالات الساحرة للمرسى.

ومقابل مبلغ 50 درهماً إماراتياً إضافياً، يمكن للسيدات تمديد العرض وتناول المشروبات طوال الليل، والحصول على العذر المثالي للتواصل مع الأصدقاء في الوجهة العصرية الشهيرة.

ديابليتو

بإمكان السيدات اللواتي يرغبن في التلذذ بالنكهات المتوسطية اللذيذة زيارة ديابليتو كل أربعاء للاستفادة من خصم يصل إلى 50% على القائمة بأكملها وتناول المشروبات غير المحدودة مقابل 75 درهماً إماراتياً فقط للفرد.

ويقدّم ديابليتو مأكولات المطبخ المتوسطي الشهية والمقبلات الإسبانية والبيتزا وغير ذلك الكثير، ويعِد السيدات بأمسيات لا تُنسى وسط أجواء مريحة ومفعمة بالألفة قبالة المرسى المتلألئ.

 تشيبرياني

يدعو تشيبرياني جزيرة ياس، أحد أكثر المطاعم شهرة في أبوظبي، السيدات للاحتفال ببداية عطلة نهاية الأسبوع مع عرض أمسية السيدات كل ثلاثاء.

يمكن للسيدات اصطحاب أصدقائهن والتوجه إلى تشيبرياني للاستفادة من عرض مشروبَي بيليني بسعر واحد.

ويمكن للضيوف أيضًا تجربة المأكولات الإيطالية الأصيلة التقليدية من قائمة المطعم المميزة أثناء قضاء وقتٍ ممتعٍ مع الأصدقاء في المطعم الأنيق.

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالضوابط واللوائح الصادرة عن الجهات الحكومية.

وقد جرى تنفيذ البروتوكولات الشاملة للوقاية من فيروس كوروناكوفيد-19” في جميع مباني الوجهة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط