مدرسة هورايزون الدولية في دبي تحتفي بتفوق تلاميذها في امتحانات المستوى المتقدّم

كشفت مدرسة هورايزون الدولية التابعة لمؤسسة النجاح التعليمية عن المستوى المتفوق لتلاميذها من خلال النتائج المميزة التي حقّقها هؤلاء في المستوى المتقدّم (A Level) للعام 2021.

بصفتها مدرسة مزدهرة ومتقدّمة تعتمد اـلمناهج التعليمية لفئات الأعمار التي تتجاوز 16 عامًا، اكتسبت مدرسة هورايزون الدولية سمعةً بسبب مساراتها التعليمية التي تدعم الاحتياجات والاهتمامات المميزة لتلاميذها.

ومن هذا المنطلق، تعكس نتائج العام 2021 التي حقّقها تلاميذ مدرسة هورايزون الدولية الذين تجاوزوا سن الـسادسة عشرة مستوى آخر من الأداء الاستثنائي والتحصيل العلمي المتقدّم. ومن بين التلاميذ الذين خضعوا لامتحانات المستوى المتقدّم لهذا العام، نال 28% منهم درجة التفوّق A*. فيما حقّق 64% من التلاميذ درجة بين A* وA ، وحاز 81% منهم على درجة بين A* وB. كذلك، سجّلت مدرسة هورايزون الدولية معدّل نجاح إجمالي نسبته 100% (بين A* وE) في امتحانات المستوى المتقدّم، مع قيمة مضافة بلغت 0.96، أي أعلى بدرجة كاملة تقريبًا من الدرجات المتوقّعة من التلاميذ. كما نال 82% من تلاميذ الصف الثالث عشر 3 درجات على الأقل تتراوح بين A* وC في امتحانات المستوى المتقدّم.

دارين غيل، مدير مدرسة هورايزن الدولية في دبي
دارين غيل، مدير مدرسة هورايزن الدولية
ماذا قال مدير مدرسة هورايزون الدولية في هذا الشأن؟

وفي هذا السّياق، علّق دارين غيل، مدير مدرسة هورايزون الدولية، قائلاً: “لقد شهدنا سنة أخرى مليئة بالتحديات في مجال التعليم. وأنا فخور جدًا بالتلاميذ والموظفين وأولياء الأمور في مدرسة هورايزون الدولية الذين يحتفلون بالنتائج الرائعة اليوم. لا بدّ لي من القول إن هذه النتائج هي بمثابة شهادة على التزامنا وتفانينا ودعمنا للعمل الجماعي خلال أكثر الأوقات تحديًا وصعوبة في تاريخنا. وأودّ الإشادة بأداء تلاميذنا وموظفينا وبمرونتهم وبتصميمهم على النجاح. كما أودّ تهنئهم على كونهم نموذجًا يحتذى به لتحقيق النجاح في ظلّ الشدائد”.

هل تريد الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار خيالية؟
ما عليك سوى الضغط على الكلمة التالية  Shopenzer  للولوج إلى الموقع الإلكتروني والاختيار من بين مجموعة رائعة ومتنوعة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تحظى بجودة عالمية وإقبال منقطع النظير وأسعار في متناول الجميع.
يقدم لك  موقع Shopenzer منتجات فريدة من نوعها تجعل حياتك اليومية سهلة وممتعة. انضم إلى عائلة Shopenzer التي تضم أكثر من 500000 عميل سعيد من جميع أنحاء العالم.

 

في ما يلي بعض من أفضل النتائج التي حقّقها تلاميذ مدرسة هورايزون الدولية في امتحانات المستوى المتقدّم للعام 2021:
  • نال أحمد القراديني درجة A* في كل من الكيمياء والرياضيات والفيزياء
  • نالت آية أمير الخاج وتاليا الدراعي درجات A* وA* وA في كافة مواد المستوى المتقدّم
  • نال محمد فالي درجات A* و AوB في امتحانات المستوى المتقدّم
  • سجّلت مدرسة هورايزون الدولية معدّل نجاح بنسبة 100% في امتحانات المستوى المتقدّم في العلوم، فقد نال 100% من التلاميذ درجة تتراوح بين A* وA في الكيمياء، و50% منهم درجة B وما فوق في الفيزياء، و50% منهم درجة B وما فوق في علم الأحياء
  • نال 100% من التلاميذ درجة تتراوح بين A* وB في امتحانات المستوى المتقدّم في دراسات الأعمال
  • في الأدب الإنجليزي، حقّق 75% من التلاميذ درجة تتراوح بين A وA* في امتحانات المستوى المتقدّم
  • في الرياضيات، حقّق 75% من التلاميذ درجة تتراوح بين A وA* في امتحانات المستوى المتقدّم
  • حصل التلاميذ على درجات جيدة جدًا في امتحانات المستوى المتقدّم في علم النفس، حيث نال 100% من التلاميذ درجات تتراوح بين A* وC
  • في الإعلام، نال 50% من التلاميذ درجة A في امتحانات المستوى المتقدّم
وحاليًا، تستعدّ الجامعات لاستقبال التلاميذ الذين تخرّجوا من مدرسة هورايزون الدولية:
  • بفضل نتائجه المتفوّقة، سيرتاد أحمد القراديني جامعته المفضلة في هولندا، حيث سيتخصص في الهندسة
  • ستنتقل ريما الياسي إلى جامعة كوين ماري في لندن حيث ستتخصص في الكيمياء
  • كذلك، سترتاد عائشة شهيد جامعة مانشستر لنيل درجة البكالوريوس في علم النفس
  • محليًا، سيرتاد دانيال أحمد جامعة برمنغهام في دبي لدراسة إدارة الأعمال

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط