محرك طائرة هندية يبتلع مهندساً فنياً

8٬650

لقي مهندس فني بمطار مومباي بالهند مصرعه بعد أن ابتلعه محرك الطائرة المدنية التي بدأ تشغيلها مساعد كابتن الطائرة بعد قراءته الخاطئة لإشارة من الطاقم الأرضي.

وتوفي الفني بعد أن سحبه محرك الطائرة التابعة لشركة طيران “إير إنديا” إلى داخله في اللحظة التي تحركت فيها الطائرة للخلف استعدادا للإقلاع.

وقالت إن الفني رافي سوبرامانيان الذي سحبه المحرك كان يقف بالقرب من الطائرة المتأهبة للإقلاع في رحلة داخلية من مومباي إلى حيدر أباد.

يُشار إلى أن هذه الشركة الحكومية لم تحقق أرباحاً منذ عام 2007، وظلت تعاني من عدد من المشكلات الفنية والأحداث الأخرى، بما في ذلك تأخر العاملين في الحضور لعملهم خلال الرحلات.

توفي الفني بعد أن سحبه محرك الطائرة التابعة لشركة طيران “إير إنديا” إلى داخله في اللحظة التي تحركت فيها الطائرة للخلف استعدادا للإقلاع

ويُذكر أن طيارين يعملان بالشركة نفسها تشاجرا قبيل إقلاع الطائرة في أبريل/نيسان من العام 2014، الأمر الذي دفع الإدارة إلى فصلهما، وقد تصدر خبر هذه المشاجرة عناوين الصحف ووسائل الإعلام الهندية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط