مجموعة ‏”الثريا” تستكمل تسليم برج صحارى 4 الذي يعد مثالاً يحتذى للرقي والفخامة

512

أعلنت الثريا المجموعة الرائدة في التطوير العقاري، بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز أعمالها في إنجاز الأبراج السكنية الشاهقة والمجمّعات السكنية، أنها  أنجزت برج صحارى 4 الذي يتألف من 33 طابقاً في منطقة النهدة في الشارقة. وأفادت الشركة إن المالكين قد بدأوا بإشغال 300 وحدة في البرج الذي يتميّز بتصميمه الرائع وموقعه الاستراتيجي. 

وحدات سكنية فسيحة ومصممة بأناقة

ويضم برج صحارى 4 الذي بلغت تكلفة تطويره 295 مليون درهم من وحدات سكنية فسيحة ومصممة بأناقة تتألف من غرفة واحدة، غرفتين، ثلاث غرف، وأربع غرف نوم وقد شُيد وفقاً لأرقى المعايير الهندسية وأجود المواصفات والتجهيزات. و كانت الأعمال الإنشائية   للبرج قد بدأت  في إبريل من العام 2014، وتم بيع جميع وحداته السكنية في غضون 18 شهراً.     

‏الثريا تستكمل تسليم برج صحارى 4توفر شقق برج صحارى 4 وسائل راحة رفيعة المستوى، تم تصميم كل شقة  منها لتكون فسيحة وتتلاءم مع العادات والتقاليد والثقافات العربية الأصيلة، مع مطابخ منفصلة وغرف نوم خاصة ومميزة وصالة استقبال وسفرة واسعة.

مستوى راقٍ من وسائل الراحة والفخامة

يقدم برج صحارى 4 مستوى راقٍ من وسائل الراحة والفخامة التي يدعمها فريق متكامل لإدارة المرافق، إضافة إلى خدمات الأمن على مدار الساعة. كما يضم البرج حوض سباحة وفقاً لأحدث الطرز وصالة للألعاب الرياضية ومحال بيع بالتجزئة ومطاعم في الطوابق الأرضية.

موقع مميز

ويقع برج “صحارى 4” ضمن “مجمع صحارى” بالقرب من “مركز صحارى” للتسوق عند المدخل الرئيس للشارقة، ويشكل صلة وصل مع دبي ما يجعل التنقل بين الإمارتين سهلاً للغاية. كما يحتل هذا البرج موقعاً استراتيجياً، إذ يبعد عن مطار دبي الدولي بضع دقائق، ويوفر للمقيمين فيه إطلالة رائعة على خور الممزر ومشاهدة أجزاء كبيرة من مدينة دبي ومعالمها المميزه مثل برج خليفة وابراج شارع الشيخ زايد والفيستيفل سيتي. بالإضافة إلى قربه من المديتة الجامعية بالشارقة، يوجد بالقرب منه أيضاً 3 مراكز للتسوق و3 مستشفيات وجامعتين وأكثر من 10 مدارس ومنتزهين كبيرين في دائرة لا يتجاوز قطرها 3 كيلومترات.

سجل حافل بالإنجازات اللافتة

ومع تسليم هذا المشروع، تكون “الثريا” قد  أنجزت ما قدره 4500  وحدة، في حين أنها لا تزال تعمل على إنشاء 2500 وحدة أخرى  بمراحل مختلفة من التطوير في مقدمتها وحدات برج “صحارى 6” آخر أيقونه في أبراج صحارى الذي يتألف من 400 شقة في برجين كبيرين يحتوي أحدهما على 39 طابقاً سكنياً والآخر 21 طابقاً سكنياً، كما يحتوي على حديقة مشتركة، مصلى، نادٍ صحي، ومسبح بأرقى المعايير والمواصفات الحديثة. 

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن “الثريا” تمتلك سجلاً حافلاً من الإنجازات يتضمن أكثر من 100 مشروع  على مساحة قدرها 15 مليون قدم مربعة على مدار 20 عاماً، ما يلبّي احتياجات المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حدّ سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط