مجموعة فنادق بارسيلو ورابطة لا ليغا تطلقان النسخة الثانية من مهرجان المأكولات الإسبانية الدولي

عقدت مجموعة فنادق بارسيلو شراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الشهيرة عالميًا، لا ليغا، ومع مهرجان المأكولات الإسبانية إكسترا فغنزا، لاستضافة النسخة الثانية من مهرجان المأكولات الإسبانية الدولي إكسترا فغنزا في الإمارات العربية المتحدة، الذي يقام في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 سبتمبر 2021.

ومن المرتقب أن يحتفي مهرجان المأكولات الإسبانية بالتراث الغني للمأكولات وبثقافة إسبانيا وتقاليدها بشكل عام وبإرث الطهي الخاص بإمارة أستورياس على وجه التحديد.

وترحب مجموعة فنادق بارسيلو بالضيوف للاحتفال بالمهرجان الرائع في فندق ديوكس النخلة ذا رويال هايدواي، وفي المطعم الإسباني “كارمن” في فندق أوكسيدنتال الجداف.

إبداعات الطهي الأستورية

وهذا العام، سيتعاون مهرجان المأكولات الإسبانية إكسترا فغنزا في الإمارات مع وكالة أستوركس، وهي وكالة الترويج التجاري لإمارة أستورياس، لتقديم تجربة طهي فريدة من نوعها للضيوف تسلّط الضوء على منتجات أستورياس الاستثنائية وعلى إبداعات الطهي الأستورية.

وسيستضيف الشيف العالمي ريكاردو سوتريس، الشيف الحائز على نجمة ميشلان، مجموعةً من تجارب الطهي الحية والفريدة في فندقي ديوكس النخلة ذا رويال هايدواي وفندق أوكسيدنتال الجداف.

خوسيه كانالز العضو المنتدب والمدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا
خوسيه كانالز العضو المنتدب والمدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا

وفي هذا السياق، علّق خوسيه كانالز، المدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا: “نحن فخورون باستضافة النسخة الثانية من هذا المهرجان في فنادقنا. وبصفتنا سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة في الشرق الأوسط، يسرّنا أن نعزز شهرة الثقافة الإسبانية العالمية لدى الزوار والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وأن نعرّفهم على المأكولات الأستورية الأصيلة. كما ويشرفنا أن نبرم شراكة مع كل من لا ليغا ومهرجان المأكولات الإسبانية إكسترافغنزا للسنة الثانية على التوالي”.

أروع عروض البرنش 

وسيتمكن الجمهور من الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع ممعة مع مجموعة فنادق بارسيلو التي تحتفل بالمهرجان وتقدّم عروض البرنش والمشروبات الخاصة بالمناسبة.

فعالية كرة القدم والتاباس

كذلك سيتسنى للضيوف التلذذ بأطباق أستورياس التقليدية خلال فعالية “كرة القدم والتاباس”، حيث يتم تقديم مجموعة مختارة من 20 نوع من مقبلات التاباس التي تأخذ عشاق المأكولات الإسبانية برحلة طهي آسرة وتنقلهم إلى واحة أستورياس المبهجة.

الشيف العالمي ريكاردو سوتريس
الشيف العالمي ريكاردو سوتريس
 أمسية من النكهات الإسبانية

وبرعاية الشيف ريكاردو، سيكون الضيوف على موعد يوم الخميس 16 سبتمبر 2021 مع أمسية من النكهات الإسبانية من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً، وذلك مع عشاء التاباس ضمن فقرات مهرجان المأكولات الإسبانية إكسترا فغنزا في مطعم “جريت بريتيش” في فندق ديوكس النخلة ذا رويال هايدواي.

تجسيد الذوق الإسباني الحقيقي

وفي خطوةٍ لتجسيد الذوق الإسباني الحقيقي، تدعو مجموعة فنادق بارسيلو الضيوف يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 لتجربة المأكولات الإسبانية خلال وجبة برنش التاباس ضمن فقرات المهرجان في مطعم “كارمن” الذي تم افتتاحه حديثاًا، وذلك من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 بعد الظهر في فندق أوكسيدنتال الجداف التابع لمجموعة بارسيلو.

الالتزام بأعلى المعايير الصحية

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق بارسيلو تمنح الأولوية لصحة ضيوفها وسلامتهم، وذلك بما يتماشى مع برنامج المجموعة “نحن نهتم بك” الذي يضمن أعلى مستوى من التميز في النظافة في جميع فنادق بارسيلو، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وبروتوكولات منظمة الصحة العالمية الصارمة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط