مجموعة فنادق بارسيلو تستقبل شهر رمضان بعروض خاصة ومميّزة في فنادقها في دولة الإمارات

كشفت مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية عن إطلاق حزم الإقامة وعروض تناول الإفطار الرمضاني والسحور خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في كل من فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند وبارسيلو ريزيدنس دبي مارينا وديوكس النخلة رويال هايدواي وأوكسيدنتال الجداف وأوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج.

 وتتضمن العروض حزم الإقامة الطويلة وعروض العطل الخاصة بالعائلات لتلبّي احتياجات كل ضيف، وهي تشمل رصيدًا لتناول الطعام داخل الفندق يمكن الحصول عليه في مختلف فنادق بارسيلو، والذي يتضمن وجبات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

فندق ديوكس النخلة رويال هايدواي -أمجموعة فنادق بارسيلو تستقبل شهر رمضان بعروض خاصة
فندق ديوكس النخلة رويال هايدواي
  فندق ديوكس النخلة رويال هايدواي

يستقبل فندق ديوكس النخلة رويال هايدواي الضيوف وفقاً لباقة الإقامة الرمضانية التي تبدأ تكلفتها من 995 درهمًا إماراتيًا في الليلة وتشمل السحور ووجبة الإفطار لشخصين، ويقدم مطعم خيبر الإفطار الرمضاني المستوحى من ثقافة شمال الهند مقابل 140 درهمًا إماراتيًا للفرد. كما يقدم مطعم ذي جريت بريتيش الإفطار الرمضاني مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للفرد، ويشمل ذلك المشروبات الغازية والعصائر الخاصة بشهر رمضان. فيما يحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عامًا بخصم 50٪ فيما تكون الخدمات مجانية للأطفال البالغين من العمر 6 سنوات وما دون.

أوكسيدنتال الشارقة جراند -مجموعة فنادق بارسيلو تستقبل شهر رمضان بعروض خاصة
فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند
فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند

يقدم فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند الذي يمتلك شاطئه الخاص باقة الإقامة المثالية التي تشمل وجبة إفطار لشخصين في مطعم المينا الشهير ورصيدًا بقيمة 100 درهم إماراتي يُنفق على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة. وبإمكان الضيوف الذين اختاروا باقة الإقامة الطويلة الاستفادة من خصم 10٪ على المطاعم وعلاجات السبا وغسيل الملابس وخدمات الغرف عند حجز إقامتهم في الفندق.

فندقا أوكسيدنتال الجداف وأوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج

يقدم فندق أوكسيدنتال الجداف وفندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج باقات الإقامة التي تشمل وجبة إفطار خلال شهر رمضان لشخصين في سوق في أوكسيدنتال الجداف ومطعم ذي أفنيو، فضلًا عن رصيد بقيمة 100 درهم إماراتي يُنفق على المأكولات والمشروبات والخدمات الفندقية في كل فنادق بارسيلو. ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض الإقامة الطويلة، بما في ذلك خصم 30٪ على جميع المطاعم وخدمات غسيل الملابس والغرف.

فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا

 يقدم فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا الذي يقع على بعد دقائق فقط من منطقة مساكن شاطئ جميرا، عرضاً على الإقامة في الشقق الفاخرة التي تضمّ غرفتي نوم، بالإضافة إلى قسائم هدايا يمكن استردادها لدى الإقامة التالية.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق بارسيلو تتّبع أعلى معايير السلامة والنظافة في إطار برنامجها الخاص “نحن نهتم بك”، متّبعة بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة التي تتقيّد بها السلطات الصحية المحلية ومنظّمة الصحة العالمية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط