“مجموعة سوبرتيك” ترتقي بجهود التحول الرقمي لديها لتعزيز نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات

3٬406

أعلنت شركة إنفور الناشطة في تطوير الحلول السحابية المخصصة للأعمال عن نجاح مجموعة سوبرتيك، التي تتخذ من إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتحول رقمياً بالاستفادة من حلول “إنفور إل إن” التي أسهمت في تعزيز قدرة المجموعة على تلبية الطلب المتنامي على المنتجات الصناعية وعمليات التصنيع المنفصلة ضمن مختلف القطاعات.

وتهدف جهود التحول الرقمي التي تقودها مجموعة سوبرتيك لدعم المبادرات الوطنية مثل “مشروع 300 مليار” الرامية لتطوير وتحفيز القطاع الصناعي، وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي إلى 300 مليار درهم إماراتي (81.7 مليار دولار أمريكي) بحلول عام 2031.

 توريد المنتجات والخدمات الصناعية

تعد مجموعة سوبرتيك واحدة من أبرز مجموعات الأعمال في الشرق الأوسط والهند المتخصصة في توريد المنتجات والخدمات الصناعية لقطاعات مختلفة مثل النفط والغاز والبتروكيماويات وتوليد الطاقة والحديد والصلب والطاقة البديلة والأغذية والمشروبات والسيارات وقطاع الشحن البحري.

الارتقاء بعمليات المبيعات والهندسة والتوزيع

قامت مجموعة سوبرتيك بالارتقاء بعمليات المبيعات والهندسة والتوزيع ودعم ما بعد البيع باستخدام حلول “إنفور إل إن” Infor LN))، وهو عبارة تطبيق صناعي لتخطيط موارد المؤسسات (ERP). وقد أتاح هذا التطبيق للشركة زيادة الرؤية والحد من التعقيدات. كما أسهم في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية عبر مختلف أعال المجموعة ودعم مسيرة تطورها لتصبح المجموعة الرائدة المتخصصة بتصميم وبناء ونشر أفضل الحلول المخصصة للعملاء.

تعزيز القدرات المتاحة على إدارة الموارد البشرية

كما نجحت مجموعة سوبرتيك أيضًا في تعزيز قدرتها على إدارة الموارد البشرية لديها بالاستفادة من حلول إدارة الموارد البشرية (HCM) التي صممت خصيصًا لتتوافق مع حلول “إنفور إل إن”  التي تعمل على تحسين آلية إدارة مجموعة سوبرتيك لقوى العمل الكبيرة والمتنامية لديها، الأمر الذي يمكنها من تعزيز كفاءة ممارسات الموارد البشرية لديها، وزيادة الإنتاجية والارتقاء بخدمة العملاء.

وفي هذه المناسبة، قال ديباك أودهراني، المدير التنفيذي لمجموعة سوبرتيك: “بهدف المساعدة في تلبية الطلب المتزايد في المنطقة على المنتجات الصناعية والحلول المخصصة، احتاجت مجموعة سوبرتيك إلى الارتقاء بأنظمتها وعملياتها بما في ذلك المبيعات والهندسة والتوزيع والموارد البشرية. ومن خلال نشر حلول “إنفور إل إن” وحلول إدارة الموارد البشرية كجزء جهود مسيرة التحول الرقمي لدينا، نجحت مجموعة سوبرتيك في تعزيز مستويات الكفاءة والانتاجية، الأمر الذي مكننا من التركيز بشكل أكبر على احتياجات عملائنا”.

إدارة المعلومات المتعلقة بالضمان الخاص بالمنتجات

باتت الآن مجموعة سوبرتيك بفضل تطبيق “إنفور إل إن”  تتمتع بالقدرة على جمع وإدارة المعلومات المتعلقة بالضمان الخاص بمنتجاتها. ولعل ذلك ينطوي على أهمية خاصة، لا سيما  زيارة عملائها لإجراء عمليات تدقيق الجودة. ولقد أسهم التطبيق في تحقيق التكامل بين الدورات الهندسية للمنتجات وتحسين المبيعات وعمليات التمويل، إلى جانب زيادة وضوح في عمليات سلاسل التوريد. ونتيجة لذلك، باتت قيم الأسهم تتسم بالدقة البالغة بنسبة تصل إلى 100%.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط