مجموعة حياة للفنادق تكشف النقاب عن خطتها لافتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ

كشفت مجموعة حياة للفنادق أن إحدى الشركات التابعة لها قد دخلت في اتفاقية إدارة مع شركة تابعة لشركة ميلات العقارية لافتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون.

وسيمثل الافتتاح المخطط لفندق حياة هاوس جوهانسبرغ دخول علامة الخدمات المختارة والإقامات الطويلة، حياة هاوس، إلى القارة الأفريقية، وسيكون هذا الفندق الثالث التابع لعلامة حياة في جنوب أفريقيا.

نهج مرن للإقامة الطويلة

تعتمد علامة حياة هاوس نهجًا مرنًا وراقيًا للإقامة الطويلة وهي تمنح الضيوف ميزة الاستمتاع بوسائل الراحة المنزلية بعيدًا عن منازلهم.

وبالاستناد إلى آراء الضيوف، تسعى فنادق حياة هاوس إلى رفع مستوى الرضا والولاء من خلال الحفاظ على الروتين المعتاد للضيوف، إن كان من خلال الأجنحة والاستوديوهات الفسيحة التي تضم مطابخ مجهزة بالكامل أم من خلال غرف المعيشة المريحة وغرف النوم الرحبة والحمامات الفخمة.

موقع حيوي ومميز

يقع الفندق المقرر افتتاحه في أكتوبر 2021  في منطقة ساندتون العريقة التي تعد الشريان الاقتصادي لأفريقيا حيث تمتزج سياحة الأعمال والترفيه معًا.

سمات الفندق الرئيسة

سيضم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون 43 غرفة ضيوف و19 جناحًا مصممًا على طراز الشقق، وجميعها يحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل ومناطق معيشة منفصلة تعيد الضيوف إلى أجواء الراحة المنزلية.

وستشمل وسائل الراحة الإضافية منفذ “تري هاوس” الذي يقدّم مفهومًا فريدًا لتجربة الطعام البديلة.

هل تريد الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار خيالية؟
ما عليك سوى الضغط على الكلمة التالية  Shopenzer  للولوج إلى الموقع الإلكتروني والاختيار من بين مجموعة رائعة ومتنوعة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تحظى بجودة عالمية وإقبال منقطع النظير وأسعار في متناول الجميع.
يقدم لك  موقع Shopenzer منتجات فريدة من نوعها تجعل حياتك اليومية سهلة وممتعة. انضم إلى عائلة Shopenzer التي تضم أكثر من 500000 عميل سعيد من جميع أنحاء العالم.

في حين يقدم “إتش ماركت” الوجبات الخفيفة الجاهزة والمشروبات المنعشة. إضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع قدر ما يشاؤون.

تعزيز نمو علامة حياة

وفي هذا السياق، علق لودفيج بولدوكيان، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا في حياة، قائلاً:  “يسرّنا أن نعلن عن خططنا لتقديم علامة حياة هاوس إلى أفريقيا وأن نكشف عن ثاني فندق لحياة في القارة بالتعاون مع شركة تابعة لميلات العقارية. كذلك، نحن فخورون بعقد مثل هذه العلاقات القوية مع ملاك استثنائيين يشاركوننا طموحنا وقيمنا، الأمر الذي يعدّ أولوية أساسية لتعزيز نمو علامة حياة”.

وسينضم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون إلى فندقين آخرين يحملان علامة حياة في جنوب أفريقيا هما حياة ريجنسي جوهانسبرغ وحياة ريجنسي كيب تاون.

وتتألّف محفظة حياة في أفريقيا من سبعة فنادق هي: حياة ريجنسي مطار الجزائر، وحياة ريجنسي تغازوت، وحياة بلايس تغازوت باي، وحياة ريجنسي الدار البيضاء، وحياة ريجنسي دار السلام، وكيليمنجارو، وحياة ريجنسي أديس أبابا، وبارك حياة زنجبار.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط