مجموعة الحمرا تنظم فعالية مجتمعية للتوعية بسرطان الثدي

6٬681

أعلنت مجموعة الحمرا التي تنشط في مجال التطوير العقاري والاستثمار في إمارة رأس الخيمة عن دعمها لشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال استضافة حدث مجتمعي أقيم يوم الإثنين الموافق 29 أكتوبر 2018 في مرسى الحمرا ونادي اليخوت، وذلك بالشراكة مع مبادرة القافلة الوردية، وهي جزء من مبادرات الشركة المستمرة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

بدأ الحدث، الذي كان متاحاً لجميع سكان قرية الحمرا، بعدد من المحاضرات التثقيفية حول أهمية الوعي بمرض السرطان، تلتها جلسات حوارية تضمنت الرد على أسئلة الحضور، ثم تبعتها فحوصات مجانية قام بها فريق “القافلة الوردية” مع توزيع قسائم مجانية لإجراء تصوير الثدي الشعاعي “ماموغرام”.

مجموعة الحمرا -حملة التوعية بسرطان الثدي

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال بينوي كورين الرئيس التنفيذي في مجموعة الحمرا: “سيتم تشخيص سرطان الثدي في واحدة من كل ثماني سيدات في العالم، ولكن مع الكشف المبكر عن طريق الفحص الذاتي المنتظم والفحوصات الدورية فإن معدلات البقاء على قيد الحياة في سرطان الثدي تصبح أعلى بكثير”.

وأضاف: “نحن في مجموعة الحمرا، لدينا التزام كامل تجاه المجتمعات التي نعمل فيها، ليس فقط من خلال العروض التي نقدمها في القطاع العقاري أو قطاع الضيافة والترفيه، ولكن أيضاً عبر ضمان سلامة وصحة سكان المجتمع الذي نعيش فيه، من خلال نشر المعرفة والتوعية لديهم حول مختلف المخاطر الصحية”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط