مجموعة أسكوت العالمية للفنادق تحقق رقماً قياسياً بإضافة أكثر من 14,200 شقة فندقية ضمن 71 فندق تابع لها حول العالم

أعلنت شركة “أسكوت المحدودة” (أسكوت)، المملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتالاند”، عن تحقيق رقم قياسي جديد في سجلها الحافل بالإنجازات. إذ أضافت أكثر من 14,200 شقة فندقية ضمن 71 فندق تابع لها حول العالم في عام 2020، وذلك في ضوء رؤيتها الرامية إلى تنمية محفظتها العالمية لتصل إلى 160,000 شقة فندقية بحلول عام 2023.

وبالرغم من التحديات التي رافقت فترة انتشار “كوفيد-19“، نجحت مجموعة أسكوت العالمية للفنادق بتجاوز المعدل المُسجّل في عام 2019، لتحقق نمواً قياسياً للعام الرابع على التوالي.

تعزيز حضورها الجغرافي ضمن الأسواق الناشئة

كشفت أسكوت عن هدفها الجديد المتمثل في تعزيز محفظتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا من خلال إضافة 6 آلاف شقة على مدى السنوات الخمس القادمة، ليبلغ المعدل الإجمالي المرتقب 10 آلاف شقة بحلول عام 2025. تمتلك أسكوت حالياً 16 فندقاً قيد التطوير وتعتزم إضافة 2,003 شقة بالمنطقة في ضوء مشاريعها المرتقبة على مدى العامين المقبلين. وبعد ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة في الشرق الأوسط، تسعى المجموعة إلى تقوية حضورها الجغرافي ضمن الأسواق الناشئة في أفريقيا من خلال خمس فنادق قيد الإنشاء في الفترة الراهنة.

تقنيات سكن مبتكرة

أحدثت الشركة العالمية المختصة بتشغيل الشقق الفندقية تحولاً في قطاع الفنادق المُخدّمة خلال فترة عام 2020 من خلال نموذج أعمالها المستدام، حيث أطلقت تقنيات سكن مبتكرة مثل مبادرات “أسكوت كيرز” و”وورك إن ريزدنس” التي تلتزم بتوفير منازل آمنة وأجنحة مثالية للعمل في ظلّ التحديات المفروضة جراء “كوفيد-19“. وقد وقّعت المجموعة في يوليو 2020 اتفاقية عالمية مع “فيرو فيريتاس”، الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، في إطار مبادرتها “اسكوت كيرز”، لتصبح بذلك أول شركة مشغّلة للشقق الفندقية المخدّمة تحصل على شهادة التميز في إجراءات السلامة والنظافة من “فيرو فيريتاس“. وحافظت المجموعة على وتيرتها الزاخمة لتطلق في أغسطس 2020 نماذج أعمال فعّالة تستثمر مساحات الفنادق وتوسع باقة العروض الخدمية لديها بهدف تعزيز موقعها الرائد في القطاع السكني بالتزامن مع أسلوب الحياة الجديد. كما طرحت المجموعة عروض “مكافآت أسكوت ستار للشركات” للمسافرين من رجال الأعمال في إطار برنامج الولاء الخاص بها، فضلاً عن عرض الإقامة الطويلة للارتقاء بتجارب ضيوفها.

فندق سمرست المنصورة الدوحة المخطط افتتاحه نهاية العام الجاري - مجموعة أسكوت العالمية للفنادق تحقق رقماً قياسياً
فندق سمرست المنصورة الدوحة المخطط افتتاحه نهاية العام الجاري
مكافآت أسكوت ستار

تجدر الإشارة إلى أن برنامج الولاء مكافآت أسكوت ستار قد ساهم في دعم مسيرة الشركة التوسعية. كما ازداد عدد الأعضاء المشاركين بنسبة 45% خلال عام 2019. في حين، شكّل تطبيق الأجهزة المحمولة (Discover ASR) الجديد منصة رقمية مختصة بتقديم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، موفراً مزيداً من القيمة والمرونة لأعضاء برنامج الولاء مكافآت أسكوت ستار بهدف تعزيز تجربتهم الراقية مع العلامة. ويتيح التطبيق لأعضاء برنامج الولاء مكافآت أسكوت ستار فرصة البحث عن عروض خاصة وحجز إقاماتهم ضمن ما يقارب 200 فندق مشارك في أكثر من 25 بلد وما يزيد عن 85 مدينة.

ويمكن للضيوف أيضاً دخول شققهم باستخدام المفاتيح الرقمية. وتشتمل مبادرات مكافآت أسكوت ستار التي تدعم نمو المجموعة شراء نقاط مكافآت أسكوت ستار عبر الإنترنت، والوصول إلى وضع العضو المتميّز، إلى جانب الاستفادة من مزايا تبادل النقاط بين برامج كابيتال ستار ومكافآت أسكوت ستار، والتي تتيح لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار اكتساب مزيدٍ من النقاط أو ترقية فئات العضوية لديهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط