متحف مدام توسو دبي يستقبل زواره اعتباراً من الشهر القادم

مع دقات عقارب الساعة يوشك الانتظار على الانتهاء مع بدء العد التنازلي للافتتاح الرسمي. إذ من المقرر أن يبدأ متحف مدام توسو دبي استقبال الزوار الكرام اعتباراً من يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021.

يعد متحف مدام توسو دبي بثوبه العربي الجديد الحدث الترفيهي الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي مع النسخة رقم 25 من الوجهة الترفيهية العالمية مدام توسو.

موقع مذهل بجوار “عين دبي”

تستعد الوجهة الترفيهية الأكثر جذبًا في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال زوارها طوال أيام الأسبوع في أجواء ساحرة تحاكي أضواء الشهرة والفن بموقع مذهل بجوار “عين دبي” أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم من قلب جزيرة “بلوواترز” النابضة بالحياة.

احتفالًا بهذا الحدث الكبير يقدم متحف مدام توسو دبي لكل محبيه أفضل العروض الحصرية للحصول على تذاكر قبل الافتتاح الرسمي.

إذ يمكن للضيوف الحجز وزيارة الوجهة الترفيهية التفاعلية المذهلة في يومي 8 و9 أكتوبر 2021.

ولقضاء أمتع الأوقات مع أشهر النجوم يمكن حجز التذاكر الآن عبر الموقع الرسمي: https://www.madametussauds.com/dubai/

الفئة العمرية
أسعار التذاكر بالدرهم الإماراتي

البالغون

135

الأطفال من 3  إلى 11 سنة

110

الأطفال دون الثلاث سنوات

مجانًا

سبع غرف مذهلة ذات طابع خاص

مع سبع غرف مذهلة ذات طابع خاص تشمل منطقة مخصصة للحفلات مزودة بحلبة رقص تفاعلية ومكتبة مذهلة يمكن للزوار الجلوس بها مع المشاهير جنبًا إلى جنب، فإن مدام توسو دبي تقدم تجارب ترفيهية تفاعلية تناسب جميع الأعمار.

قائمة المشاهير

تضم قائمة المشاهير في متحف مدام توسو دبي أبرز الأبطال الرياضيين مثل “كونور ماكغريغور”، وأهم الشخصيات التاريخية بما في ذلك الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وأجمل عارضات الأزياء مثل “كارا ديليفين”، وأيقونات عالم “بوليوود” مثل “كارينا كابور” فضلًا عن نجوم الغناء وغيرهم الكثير.

60 نجمًا عالميًّا

وجهة مذهلة يتوجها 60 نجمًا عالميًّا بما في ذلك 16 من أحدث المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر شخصيات الوطن العربي التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الآن مثل الفنانة المتألقة “بلقيس فتحي” ومحبوب العرب النجم “محمد عساف”.

 التجربة الترفيهية التفاعلية الأولى من نوعها في المنطقة  

مدام توسو دبي تُعد التجربة الترفيهية التفاعلية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي.

إذ توفر للسياح والمقيمين على حد سواء عالماً ساحراً مفعماً بأجواء الفن والشهرة مع أساطير الرياضة وأيقونات الغناء والعروض الحية وأشهر النجوم المتألقين، كل هذا وأكثر تحت سقف واحد لخلق ذكريات تدوم طويلًا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط