مايكل كورس يطلق ساعة ذكيّة مميزة

3٬721

أعلن مايكل كورس عن عودة ساعته المميزة Runway كساعة ذكية مبتكرة، وكإضافة جديدة وأنيقة إلى مجموعة ساعات Michael Kors Access التي تحظى بشعبية بالغة.

خلال المرحلة التالية من تطوّر التكنولوجيا القابلة للارتداء، تقدم ساعة Runway الذكية تجربة جديدة وشخصية للغاية مع مزايا قياس عدد نبضات القلب وتكنولوجيا الحماية من الماء خلال السباحة، هذا فضلاً عن طرق الدفع بتقنية التواصل قريب المدى (NFC)، نظام تحديد المواقع (GPS) والكثير غيرها. وإلى جانب الطلاءات الثلاث الكلاسيكية من الفولاذ غير قابل للصدأ (الستينلس ستيل)، تقدم العلامة التجارية أيضاً وللمرة الأولى على الإطلاق تصاميمها لسوار من السيليكون ضمن المجموعة – والذي يعد مثالياً لأولئك الذين ينشدون ساعة ذكية يمكنها أن تنتقل بشكل ملائم وسهل من التمرينات الرياضية إلى سهرة في الخارج.

ساعة ذكية من مايكل كورس

مع تجهيزها لتلبية كل الاحتياجات اليومية، تمتاز ساعة Runway الذكية بتصميم رقمي جديد لوجه الساعة يرتبط ويعرض عدد نبضات القلب بشكل مرئي، مما يسهّل مراقبته وتتبعه. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح تحديثات تطبيق My Social – الميزة التي تسمح للمستخدمين بعرض صورهم من Facebook وInstagram مباشرة على وجه ساعتهم – بتخصيص صورهم من مواقع التواصل الاجتماعي لوجه ساعتهم مع ملصقات بمفهوم مايكل كورس.

ساعة ذكية من مايكل كورس-03

تتضمن مجموعة المزايا المذهلة الاخرى:

متابعة لعدد نبضات القلب

تتبّعوا وراقبوا عدد نبضات قلبكم خلال أنواع متعددة من التمارين الرياضية باستخدام Google Fit.

الحماية من الماء خلال السباحة

تتبّعوا وراقبوا تمارين السباحة من خلال تطبيقات اللياقة البدنية لطرف ثالث.

تقنية التواصل قريب المدى (NFC)

تسمح تقنية التواصل قريب المدى (NFC) من خلال Google Pay للزبائن بدفع قيمة مشترياتهم باستخدام ساعتهم الذكية.

نظام تحديد المواقع (GPS) غير المقيّد

اتركوا هاتفكم الذكي في البيت عند انطلاقكم في نزهة على الأقدام، للمشي، للركوب أو للجري مع نظام تحديد المواقع (GPS)  يسجّل المسافة التي تقطعونها على ساعتكم الذكية.

مساعد جوجل

اطرحوا أسئلتكم على مساعد جوجل، أعطوه أوامركم، حددوا تذكيرات وأشياء كثيرة غيرها.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: مواقع التواصل الاجتماعي ‏تزيد العزلة وتولّد الحسد

ساعة ذكية من مايكل كورس-01

 

مع دعمها بنظام التشغيل Wear OS من Google™ وQualcomm® Snapdragon Wear™ 2100 SoC، تمتاز ساعة Access Runway الذكية الجديدة من مايكل كورس بشاشة تعمل باللمس وبتوافقها مع كلٍّ من هواتف iPhone® وAndroid™.

ساعة ذكية من مايكل كورس-05

يبقى لنا أن نشير إلى أن مجموعة ساعات Access Runway من مايكل كورس الخاصة بخريف 2018 ستتوفر في متاجر مايكل كورس، ومن خلال الإنترنت عبر الموقع www.michaelkors.com ولدى نخبة من تجّار التجزئة، وذلك بدءاً من أغسطس من العام  2018.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط